×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النصر يفاوض هيريرا لخلافة كانافارو

النصر يفاوض هيريرا لخلافة كانافارو
تنومة : اتجهت بوصلة إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي صوب المدرب المكسيكي ميجيل هيريرا لتولي المهام الفنية في الفريق الأول لكرة القدم خلفا للمدرب الإيطالي فابيو كانافارو الذي أقيل من منصبه بسبب سوء نتائج الفريق الأول في دوري جميل للمحترفين، وابتعاده عن حسابات المنافسة على اللقب الذي حققه في الموسمين الماضيين.

وتأتي مفاوضات إدارة النصر مع المدرب هيريرا الذي أقيل من تدريب المنتخب المكسيكي في أواخر يوليو الماضي بعدما رفض المدرب السويسري من أصول تركية مراد ياكين.

وتأمل الإدارة النصراوية في حسم ملف التدريب في أسرع وقت خصوصا أن الفريق تنتظره مواجهات مهمة ستحدد مصيره في الدوري، بالإضافة إلى مسابقة دوري أبطال آسيا التي يستهلها بمواجهة صعبة أمام بونيودكور الأوزبكي الثلاثاء بعد المقبل ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا لخويا القطري، وذوب آهان أصفهان الإيراني.

وكانت إدارة النصر كلفت مدرب الحراس الكولومبي هيجيتا بمهمة قيادة الفريق مؤقتا إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

وأشرف هيجيتا على حامل لقب الدوري في مباراته الأخيرة أمام الأهلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 أمس الأول.

يشار إلى أن ميجيل هيريرا تولى مهمة تدريب المنتخب المكسيكي في عام 2013، وقاده إلى دور الـ 16 في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، ليودع المنتخب المونديال بخسارته أمام هولندا في الوقت القاتل قبل أن تتم إقالته في شهر يوليو 2015 على خلفية اعتدائه على صحفي رياضي في محطة «ازتيكا» المكسيكية، حسبما أكد الاتحاد المكسيكي لكرة القدم في ذلك الوقت.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..