×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قسم التربية الفنية يبدأ اجتماعاته لمراكز الهوايات

قسم التربية الفنية يبدأ اجتماعاته لمراكز الهوايات
تنومة - بدر الطنيني عقد قسم التربية الفنية وعلى مدى ثلاثة أيام متتالية اجتماعاته في القطاعات التعليمية ﻹدارة تعليم محافظة النماص بحضور رئيس القسم الاستاذ / عامر عبدالعزيز الشهري ومشرف التربية الفنية الاستاذ أحمد الخشرمي ومعلمي كل قطاع تعليمي للإطلاع الميداني على مراكز الهوايات الفنية والتي أقرّها سعادة مدير التعليم الاستاذ /عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم في وقت سابق .
وكانت البداية من محافظة تنومة ثم محافظة النماص وبني عمرو وقد دار الحديث عن أهمية المادة ونقاش هيكلة وتجهيز مراكز الهوايات وتم اطلاع الجميع على المباني وحصر وجهات النظر المبدئية ، وكانت ثمرة هذه الاجتماعات الثلاثة هي وضع الرؤية العامة للعمل ورسم الخطوط العريضة لبداية العمل في تطوير هذه المرافق التي ستخدم كثيراً من أبناء المنطقة والمبدعين ومحبي الفن في شتى مجالاته ، وقد شكر رئيس القسم جميع معلمي التربية الفنية على حضورهم وتفاعلهم كما تم توثيق المقترحات لجدولة المناسب منها ضمن خطة العمل في المستقبل كما ثمن جهود الجميع في العمل الأساسي وما يرافقه من أنشطة ومسابقات ومشاركات على مدار العام الدراسي .

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..