×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير: تغلق 14 محل ومستودع ومصنع حلويات بابها

أمانة عسير:  تغلق 14 محل ومستودع ومصنع حلويات بابها
تنومة : أغلقت الرقابة الشاملة بأمانة عسير أكبر مستودع للمواد الغذائية بحي الوردتين وذلك لانتهاء المهلة المحددة له لتجديد الترخيص او الانتقال الى موقع بديل لتواجده داخل الاحياء السكنية كما تم إتلاف عدد ٢٠ طبلية عجين ظهر عليها التعفن مما سبب انتقال العفن والبكتيريا إلى الخبز بأحد الافران الاخرى بالحى.

وكذلك تم اغلاق معمل ومصنع للحلويات بوسط البلد لتدني مستوى النظافة وسوء تداول للمواد الغذائية ووجود مواد ظهرت عليها علامات الفساد , اضافه الى اغلاق 14 محل وثلاث ورش للحدادة بصناعية ابها وصالون حلاقة ومغسلة , وبوفيه ,بحى لبنان شارع الفارع وذلك بسبب عدم وجود ترخيص او عدم التجديد.

صرح بذلك مشرف عام الرقابة الصحية ناصر يحيى مشيراً بأنه تم تطبيق لائحة الجزاءات و الغرامات عن المخالفات البلدية بحقهم, وأضاف بأنه لن يتم التهاون مع احد بل سوف يطبق النظام على الجميع , وان المراقبين يقومون بعملهم خلال الفترتين الصباحية والمسائية اضافة الى الجولات المفاجأة والمداهمات على الموقع التي يتم الشك في استخدامها بطرق غير نظاميه .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..