×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مقتل ستة أشخاص وإصابة آخرين إثر اقتحام مسلح لمكتب تعليم الداير

مقتل ستة أشخاص وإصابة آخرين إثر اقتحام مسلح لمكتب تعليم الداير
تنومة : صرح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد بن عبده الحربي بأنه عند الساعة الثانية من ظهر اليوم الخميس، باشرت دوريات الأمن بمحافظة الداير بلاغاً عن قيام أحد مراجعي إدارة التعليم بالمحافظة بإطلاق النار على عدد من الموظفين وهم يؤدون مهامهم مما نتج عنه مقتل (٦) ستة منهم، وإصابة (٢) آخرين.

وأوضح بيشي الصرخي الناطق الإعلامي للهلال الأحمر السعودي بجازان، بأن غرفة العمليات تلقت بعد ظهر اليوم الخميس بلاغ عن حدوث مشاجرة وإطلاق نار في مكتب التربية والتعليم بمحافظة الدائر وأن به عدد من المصابين.

وأضاف الصرخي أنه على الفور تم توجيه 5 فرق للموقع، ولدى وصول أول فرقة تبين وجود 5 حالات وفيات بالموقع، وإصابة واحدة حرجة مازالت بالموقع، بينما تم نقل إصابتين عن طريق المواطنين قبل وصول الفرق الإسعافية، وتم التعامل مع المصاب وتقديم الخدمة الاسعافية له ونقله إلى مستشفى بني مالك لاستكمال علاجه، فيما تتواجد الجهات الأمنية بالموقع.. تفاصيل أوسع لاحقاً.

و كشف مصدر لـ «الرياض» إلى أنه تم القبض على الشخص المقتحم، وهو معلم وأن عدد القتلى في الحادثة ارتفع إلى 6 أشخاص وإصابة 4 آخرين. وبين المصدر بأن عسيري الأحوس مدير التعليم بمحافظة صبيا يقوم الآن بزيارة المصابين بالمستشفى للاطمئنان على صحتهم وموقع الحادثة لمعرفة ملابساتها، وسيصدر تعليم المحافظة بياناً لاحقاً عن تفاصيل الحادثة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..