×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير تعليم النماص يرأس لقاء القيادات عقب لقاء الوزير والاستعداد لتميز إداري جديد

مدير تعليم النماص يرأس لقاء القيادات عقب لقاء الوزير والاستعداد لتميز إداري جديد
النماص - نورة الشهري : ترأس سعادة مدير التعليم بالنماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم يوم أمس الأحد ٤/٢٨ لقاء القيادات بالإدارة (بنين-بنات) لمناقشة عدد منالمحاور منها حصول إدارة تعليم النماص على المركز الثاني في برنامج الاستعداد ،والمركز ١٣ في التميز الإداري ومايتعلق بذلك من أمور واستعدادات .

وبدأ الاجتماع بكلمة من مدير التعليم رحب فيها بالقيادات واعطى نبذة عن أهمية لقاء الجبيل التطويري مع وزير التعليم ، كما تحدث عن جهود منسوبي ومنسوبات الإدارة في كل مامن شأنه تطوير أداء العمل وشكر الجميع على مايبذلونه من جهود.

وتحدث بعد ذلك أمين إدارة التعليم أ. فايز آل صفوان عن مراحل العمل في جائزة التميز الإداري وتفاصيل التحكيم فيها من الإدارة والوزارة في ضوء اللقاء الذي أقيم في الرياض وآخر في مكة حيث رافقه الاستاذ محمد حصان مشرف التخطيط والتطوير ورئيس الجودة الشاملة أ عبدالله شائق كما ذكر آل صفوان نتائج لقاء الرياض ومكة ومنها توضيح بعض عناصر جائزة التميز الإداري وآلية جمع الشواهد وإعداد الملف والاطلاع على تجربة مكة في التميز.

واستمر اللقاء في حوار هادف من الطرفين (بنين-بنات) واستشرف الجميع المرحلة القادمة بأن تكون أفضل والنتائج بها ستكون مشرفة بإذن الله
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..