×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رجل الأعمال علي بن سليمان في ضيافة اللواء محمد بن صالح الشهري

في ليلة عنوانها "الوفاء لرجل العصامية "

رجل الأعمال علي بن سليمان في ضيافة اللواء محمد بن صالح الشهري
تنومة: عبدالله غرمان احتفى سعادة اللواء محمد بن صالح الشهري في منزله بمدينة الرياض مساء أمس الأربعاء 24/4/1437هـ برجل الأعمال المعروف الشيخ علي بن سليمان الشهري في ليلة شتائية من ليالي نجد امتزجت فيها برودة الأجواء مع دفء المشاعر التي حضرت في أجواء المناسبة وما تخللها من عبارات ترحيبية وكرم فياض وكان عنوانها "الوفاء لرجل العصامية" الذي بدأ مشواره في عالم التجارة من لا شيء حتى أصبح رجل أعمال ناجح بتوفيق الله له ثم بجده ومثابرته التي جعلت منه شخصية اقتصادية ذات مكانة مرموقة في المملكة والخليج بوجه عام.
لم تكن ضيافة عادية في ظاهرها, بل كانت أمسية ثقافية متنوعة حضر فيها الحديث عن الاقتصاد والثقافة والشعر والإعلام والدبلوماسية وقصص الماضي الجميل وذكرياته التي لا تنسى وشيئاً من لطائفه وطرفه الجميلة تحدث عنها بعض الحاضرين بعفوية مطلقة تسابقها الابتسامات على محيا الجميع وهم يتداولونها في مشهد تحفه الألفة والمحبة التي سادت أجواء المناسبة.
بدأ المستضيف سعادة اللواء محمد بن صالح بكلمة ترحيبية بضيفه الكريم والمدعوين تحدث من خلالها عن مناقب الشيخ علي بن سليمان الشهري وبداياته وما مر به في رحلته الطويلة وبداياته مع التجارة التي كانت العنصر الرئيسي لنشاطه ومحور اهتمامه وانتهاء بدوره الاجتماعي في محافظة تنومة تحديداً وما حظيت به من أعمل نفذت مثل الكلية التي أصبحت منارة علم جامعي في المحافظة وما هو جار تنفيذه مستقبلا على نفقته الخاصة كالجامع الذي سيجري تشييده والمطل السياحي الذي تبرع بإنشائهما خدمة للمحافظة وزوارها , ثم تحدث سعادة العميد ظافر بن علي بن شرهة بعفوية مطلقة عن جزء من حياته العملية تخللها بعضا من المواقف الطريفة التي واجهها خلال تواجده خارج المملكة ولاقت استحسان الحضور في سردها ومضمونها الشيق, ثم توجه سعادة اللواء محمد إلى عضو إدارة ومدير تحرير صحيفة تنومة الزميل عبدالله محمد الشهري وطلب منه أن يقدم للحضور لمحة موجزة عن "صحيفة تنومة" ونشأتها ومسيرتها في خدمة المنطقة إعلامياً, وعن دوره كواحد من إعلاميي المنطقة, حيث قدم نبذة مختصرة عن أهدافها ونشاطاتها الإعلامية كوسيلة إعلامية إلكترونية تضطلع بدورها الإعلامي ضمن منظومة إعلامية واسعة تغطي كافة أرجاء الوطن إعلامياً , وأشار إلى أنها تسعى لأن تضع القارئ والمتابع والمسؤول على تواصل دائم بما يحدث من نهضة تنموية شاملة في محافظة تنومة وما جاورها من المحافظات والمراكز الإدارية ونقل الأخبار الهامة محليا وعربيا ودوليا وقدم تعريفاً عن أقسامها المختلفة , تخللها بعض المداخلات حول طبيعة نقل المعلومة ونشر الخبر في الصحيفة وتفاعل المسؤول مع ما ينشر فيها , وقد حظيت بإشادة من الحضور وبدورها في خدمة المنطقة وبأهمية الإعلام عموماً في مواكبة النهضة التنموية في المملكة , بعد ذلك غادر الضيف والمدعوين منزل مضيفهم مودعين بكل حفاوة وتكريم وأثنوا كثيرا على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.


image

image
image
image
image
image

image
image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوحسام 25-04-1437 07:09 مساءً
    الله يطول عمرك يااللواء محمد ويكثر خيرك ويجمل حالك ويخلف عليك ، الكرم طبعك والشيخ علي بن سليمان علم من أعلام بني شهر .
    الله يديم على الجميع نعمته ويتم فضله وبركته.
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..