×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

" آباء" تودع اكثر من مليوني ريال بحسابات المستفيدين لشهري ربيع الاول والثاني

شملت ابها وخميس مشيط ومربة والربوعة وسبت العلاية و الفرشة واحد رفيدة والنماص

" آباء" تودع اكثر من مليوني ريال بحسابات المستفيدين لشهري ربيع الاول والثاني
تنومة : اودعت جمعية رعاية الايتام بمنطقة عسير ( آباء ) مبلغ 2.791.800 ريال في حساب الاسر المستفيدة التي ترعاها الجمعية في منطقة عسير لشهري ربيع الاول والثاني من العام 1437هـ حيث استفاد من هذا الدعم أكثر من ثماني محافظات بالمنطقة هي مدينة ابها ومحافظة خميس مشيط ومركز مربة والربوعة وسبت العلاية ومركز الفرشة واحد رفيدة والنماص .

وقال المدير العام للجمعية الاستاذ شامي القبيسي بان الجمعية تحرص على توفير متطلبات الايتام والمستفيدين من خدمات الجمعية دون تأخير لضمان كفايتهم وعدم حاجتهم للبحث عن احتياجاتهم بأي طريقة , وبين بأن عدد المكفولين في مدينة ابها والمراكز التابعة لها بلغ 2.589 بينما بلغ في محافظة خميس مشيط وضواحيها 2.051 , في حين بلغ مبلغ الزكاة الذي تم صرفه للأيتام المستحقين لها 152500 ريال .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..