×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير #صحة_عسير يتفقد مستشفيات #المجاردة و #محايل_عسير

وجه مدراء المستشفيات بالأخذ بيد المريض وتلمس احتياجاته:

مدير #صحة_عسير يتفقد مستشفيات #المجاردة و #محايل_عسير
تنومة : وقف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان يوم أمس على سير العمل بمستشفيات المجاردة ومحايل عسير وحضر ندوة "وازن حياتك" يرافقه نائب مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور يحيى بن محمد شويل.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال ان الجولة التفقدية بدأت بزيارة لمستشفى المجاردة العام حيث تم اﻷجتماع بمدير المستشفى الأستاذ يحيى آل جنادي واﻷداره الطبية وتم مناقشة مؤشرات تقديم الخدمة الصحية للمواطنين ثم قام بجوله على أقسام المستشفى شملت أقسام التنويم والعناية المركزة وقسم الكلية الصناعية والطوارئ والعيادات الخارجية والمختبر والصيدلية وأطلع على اعمال مشروع تطوير الموقع العام وفي نهاية الجولة أكد على تجويد الخدمة والحرص على المزيد من تقديم الخدمة الصحية المميزة للمرضى وتفقد احتياجاتهم بصفة دائمة من خلال تكثيف المرور اليومي على المرضى.

وأضاف النقير بأن الدكتور الهبدان استكمل جولته التفقدية بزيارة مستشفى محايل العام استهلها بالوقوف على العمل بالعيادات الخارجية وأقسام التنويم وأطمأن على المرضى واستمع لملاحظاتهم، كما اطلع على سير العمل في المختبر وبنك الدم وأقسام الأشعة والطوارئ بمرافقة مدير مستشفى محايل العام الأستاذ محمد زيد علي.

وقد عبر مدراء مستشفيات المجاردة ومحايل عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام الشؤون الصحية بعسير على زيارته وتلمس احتياجات المرضى، وحرصه على تقديم أفضل الخدمات الصحية لسكان المنطقة وزوارها مثمنين توجيهاته لرفع مستوى الخدمة الصحية بالمرافق الصحية.


ومن جهة أخرى حضر الدكتور الهبدان الندوة الصحية عن مرض السمنة تحت عنوان ” وازن حياتك ” التي أقيمت مساء أمس الإثنين بمقر مركز الأمير نايف الحضاري برعاية محافظ محايل الأستاذ محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي مشاركةً من مستشفى محايل العام في فعاليات مهرجان محايل أدفأ للعام الحالي.

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..