×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العامر والقرزعي : جهودنا ماضية نحو التطوير وخططنا الميدانية مشتركة .

العامر والقرزعي : جهودنا ماضية نحو التطوير وخططنا الميدانية مشتركة .
تنومة : استقبل سعادة مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح القرزعي بمكتبه اليوم فضيلة مدير عام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ عامر بن عبدالمحسن العامر والوفد المرافق له .

يأتي هذا الاجتماع الثنائي بين القطاعين في ظل مايتلقاه القطاعين من توجيهات كريمة من لدن صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير - أيده الله - لرفع مستوى التنسيق بين القطاعات الرسمية .

وقد أبدى سعادة اللواء القرزعي أستعداده وجميع منسوبي الشرطه على دعم الاعمال الميدانية المشتركة بين القطاعين بالشكل الذي يوحد الجهود ويفعّل الأدوار ويوصل للأهداف التي تصب في مصلحة الوطن وتحقق الأمن الشامل الذي ننعم به في بلادنا الطاهره ، مشيداً بما تقدمه هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أعمال جليلة تقوم على صيانة الأعراض وضبط الأخلاق ورعاية السلوك عند المدارس وفي الاسواق والحدائق والمنتزهات والميادين العامة معتبراً ذلك جهداً يختصر على الجهات الأمنية أعباءاً قد تحتاجها هذه الجهات لبذلها في خدمة العديد من المواقع ذات الاحتياج الأمني أو تنفيذ أي مهام أمنية أخرى .

ومن جهة أخرى فقد ثمن العامر رئيس الهيئات بعسير حفاوة الإستقبال وأفق التطلعات الأمنية التي أبداها سعادته نحو توحيد الجهود الأمنية المشتركة بين القطاعين لتحقيق المصالح الأمنية العليا التي يحتاجها مجتمعنا الكريم ، كما أبدى فضيلته الترحيب بأي خطط عملية مشتركة تدعم الجهود المسبقة بين القطاعين وتعمل على تطوير مسارات العمل الميداني المشترك .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..