×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تكريم الفائزين في الأولمبياد العلمي بمدرسة الغزالي

تكريم الفائزين في الأولمبياد العلمي بمدرسة الغزالي
النماص - نورة الشهري : كرمت إدارة مدرسة الغزالي ببني عمرو اليوم الأربعاء الموافق 4/10هـ الطالبين الحاصلين على مراكز متقدمة في الأولمبياد العلمي بمنحهم دروع وشهادات شكر وتقدير وهما الطالب / نايف عبدالله شايق العمري الحاصل على المركز الأول في أولمبياد العلوم والطالب / خالد محمد الزهراني الحاصل على المركز الرابع في أولمبياد الرياضيات على مستوى تعليم النماص .

كما تم تكريم المعلمين أ. سعيد صالح العمري معلم مادة العلوم ، وأ. بندرزاهرالعمري معلم مادة الرياضيات بالمدرسة .
وبهذه المناسبة ألقى قائد المدرسة أ. عثمان جاري العمري كلمة قدم من خلالها شكره للطالبين ومعلميهم وأشاد بمستواهما العلمي المميز والذي أسهم في تحقيق هذا الإنجاز.

كما أثنى على الدور الذي تقدمه إدارة التعليم بالنماص ممثلة في قسم النشاط العلمي في إقامة مثل هذه المسابقات و التي تنمي المواهب و تبث روح التنافس بين الطلاب .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..