×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وفاتان وثلاث إصابات من أسرة واحدة في حادث أليم بعقبة شعار

وفاتان وثلاث إصابات من أسرة واحدة في حادث أليم بعقبة شعار
تنومة: عبدالله غرمان توفي رب أسرة وزوجته وأصيب ثلاثة من أطفاله في حادث أليم وقع مساء أمس في بداية عقبة شعار بعد أن اصطدمت سيارتهم بشاحنة وجهاً لوجه.
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير احمد إبراهيم عسيري بان غرفة العمليات تلقت عند الساعه٧:٥٢ من مساء يوم أمس بلاغ عن وقوع حادث تصادم على طريق محايل عسير أبها بداية عقبة شعار، وفور تلقي البلاغ تم توجيه فرقتين إسعافيه للموقع إضافة إلى فرقة استجابة متقدمة والقيادة الميدانية، وبعد وصولهم للموقع ومباشرة البلاغ وجد إن الحادث عبارة عن اصطدام سيارة من نوع جيب هونداي تستقله عائله مكونه من الأب والأم وطفلين بشاحنه وجها لوجه.
وبعد أن تم استخراج الحالات المحتجزة من السيارة الجيب عن طريق الدفاع المدني والكشف عليهم تبين أن الأب والأم متوفين نتيجة إصاباتهم البليغة(رحمهم الله) فيما أصيب طفليهم بإصابات متوسطة وتم تقديم الرعاية الطبية لهم ونقلهم لمستشفى عسير المركزي.
أما قائد الشاحنة فأصيب بإصابات طفيفة وتم معالجته في الموقع ولم ينقل.
نسأل الله أن يرحم المتوفين وان يشفي المصابين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..