×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ ومسئولو المجاردة يرفعون التهنئة للملك بذكرى البيعة

محافظ ومسئولو المجاردة يرفعون التهنئة للملك بذكرى البيعة
 عبر محافظ المجاردة عبد الله بن سعد الرعيني وعدد من مديري الإدارات الحكومية بالمجاردة ، عن سعادتهم بذكرى البيعة الأولى لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وقالوا بهذه المناسبة إن ذكرى البيعة الأولى لقائد مسيرتنا تعطي دلالات على حرص القيادة على المضي نحو المستقبل مدفوعة بتوفيق الله ودعاء المخلصين ومؤازرة الشعب السعودي والشعوب العربية والإسلامية وأبدى المسئولون والمواطنون تفاؤلهم بالمستقبل في ظل التعامل المنطقي للقيادة مع كافة الأمور.
وبين المحافظ بان هذا العام شهدت فيه المملكة إنجازات مهمة على الصعيد الوطني والإقليمي والدولي شكلت ملحمة غير مسبوقة لبناء وطن وقيادة أمة خطط -أيده الله- لها وقادها بمهارة واقتدار.
لقد اتسم هذا العام من عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بسمات حضارية ومدنية رائدة جسدت في تفانيه - حفظه الله - في خدمة وطنه ومواطنيه وأمته العربية والإسلامية والمجتمع الدولي من خلال بناء شراكات دوليه جديدة وقرارات تعزز مكانة المملكة وتعكس حرصه الكبير على مستقبل أمته ونموها كما عمل خادم الحرمين يحفظ الله علي التركيز على بناء دولة المؤسسات والمعلوماتية التي تسهم في خدمة الوطن وأوامره ملكية تتضمنه حلولا تنموية فعالة لمواجهة التحديدات ورفع قدرات الكفاءة مع التوسع في الخدمات التي تنعكس إيجابا علي المواطن والحفاظ علي المقدرات والثوابت .


وقال مدير فرع مكتب الزراعة بالمجاردة محمد بن عبد الله الغاوي لم تقف معطيات قائد هذه البلاد عند ما تم تحقيقه من منجزات كبيرة - أيده الله - بل ان عمله الدؤوب للمزيد من الخير والازدهار لهذا البلد وأبنائه بل ان العطاءات والمنجزات الخيرة لهذه البلاد الكريمة تتوالي في عهده - حفظه الله - ومع قدم ماهر إلى غيث من فيض.فحرصه على بناء دولة المؤسسات والمعلوماتية في شتى المجالات وتوسع في التطبيقات التي تخدم المرحلة المقبلة وقد قابلت هذه الخطوات الجادة أوامر ملكية سامية تتضمن حلولا تنموية فعالة لمواجهة هذا التوسع في تنظيم يوصل بأذن الله إلى أفضل أداء يحقق ازدهار الوطن ورفعته، أدام الله عز وطني ورفعته بقيادة خادم الحرمين الشريفين وأبقاه ذخراً لوطنه وشعبه وللأمة العربية والإسلامية وللإنسانية .


من جهته قال مدير مكتب التعليم الدكتور علي بن سرده : بأن هذا العام شهدت فيه المملكة إنجازات مهمة علي الصعيد الوطني والإقليمي والدولي شكلت ملحمة غير مسبوقة لبناء وطن وقيادة أمة خطط يحفظ الله لها وقادها بمهارة واقتدار .
وقال: لم تقف معطيات قائد هذه البلاد عند ما تم تحقيقه من منجزات شاملة فهو - أيده الله - يواصل الليل بالنهار عملا دءوبا يتلمس من خلاله كل ما يوفر المزيد من الخير والازدهار لهذا البلد وأبنائه فأصبحت ينابيع الخير في ازدياد يوما بعد يوم وتوالت العطاءات والمنجزات الخيرة لهذه البلاد الكريمة.
ويثمن العالم اليوم للمملكة بكل اعتزاز وتقدير دورها بعاصفة الحزم لدعم الشرعية لليمن الشقيق ومكافحة الإرهاب والإعلان عن تشكيل تحالف إسلامي عسكري لمحاربة الإرهاب ومبادراتها ومواقفها الدائمة لإغاثة المنكوبين في الأزمات والكوارث ففد عزز بقراراته التاريخية موقف الأمة العربية والإسلامية وأعاد لها هيبتها وتماسكها في مجابهة التحديات الجسيمة التي تواجهها.


وعبر مدير فرع المياه بالمجاردة عبد الله بن محمد القيسي عن سعادته وتهنئته القلبية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بمناسبة ذكرى مرور عام على تولية مقاليد الحكم في البلاد .
وأكد أنها سنة كبيرة في حجم المنجزات التي تحققت على الصعيدين الداخلي والخارجي وكانت محل فخر واعتزاز لجميع أبناء المملكة ، موضحاً إن ما اتخذته الدولة من قرارات حازمة خلال هذا العام وضعت المملكة في مكانتها المرموقة بين الدول وجعلها محط أنظار العالم باحترام وتقدير .


من جانبه قال رئيس بلدية المجاردة المهندس عبد الله بن دلبوح عام مضي على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود انها مناسبة غالية على جميع أفراد الشعب السعودي والأمة العربية والإسلامية والدول المحبة للأمن والسلام حيث وضحت توجيهاته بقيادة بلاد الحرمين إلى مقدمه الدول صاحبت القرار وكان من اكبر التحديات التي استطاع ان يتغلب عليها انخفاض أسعار البترول واستمرار مسيره التنمية ورفاهية المواطن من خلال عدد من الحلول الاقتصادية وكذلك الحزم والوقوف بقوة إمام أي تحديات تحاول النيل أو المس بأمن المملكة نسال الله العلي القدير ان يحفظه ويمد في عمره لخدمه الإسلام والمسلمين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..