×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"الهبدان" عام مميز شهد العديد من الإنجازات الدولية والمحلية

في كلمة بمناسبة الذكرى الاولى للبيعة

"الهبدان"  عام مميز شهد العديد من الإنجازات الدولية والمحلية
تنومة: قال مدير الشؤون الصحية في منطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان في كلمة بمناسبة الذكرى الأولى للبيعة إن الوطن والشعب السعودي يفاخر بذكرى مرور عام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز–أيده الله-مقاليد الحكم ملكا للمملكة العربية السعودية، والذي يُعد امتداداً لمسيرة البناء والنماء التي بدأها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن –طيب الله ثراه ،حيث عاشت المملكة العربية السعودية عاما مميزاً شهد العديد من الاحداث الكبيرة فعلى المستوى الدولي انطلقت عاصفة الحزم بتحالف عربي إسلامي لإحقاق الشرعية اليمنية بالإضافة الى عقد أكبر تحالف عربي إسلامي ضد الإرهاب وعقد الشراكات وتحسين العلاقات مع الأطراف ذات النفوذ القوي في المنطقة والعالم الى جانب تعزيز وتأكيد الوحدة الخليجية. وفي الجانب الداخلي كان البناء والإصلاح حيث استمرت خطوات التنمية والتطور والنمو لخدمة مواطن هذا البلد الغالي.
وأضاف قائلاً انه بهذه المناسبة نهنئ والدنا وقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - كما نهنئ انفسنا على ما انعم الله به علينا من نعم كثيرة ومن أهمها وجود ملك عظيم يولي شعبه وأبنائه اهتماماً كبيراً في كل الجوانب التي تهمه ويسعى لخدمته وفي مقدمة ذلك الصحة حيث حظيت منطقة عسير بنهضة شاملة ونمو ملحوظ في الخدمات الصحية التي تقدمها للمواطنين من خلال ما تم إنجازه وتجهيزه من مستشفيات ومراكز صحية خدمية جعلت منطقة عسير في طليعة المناطق الصحية في تقديم خدمة صحية متكاملة رغم صعوبة تضاريس المنطقة حيث يعمل بها الان ( 27 ) مستشفى علاوة على وجود ( 303 ) مركزاً للرعاية الصحية الأولية تعمل وتنتشر في كافة ارجاء المنطقة .
سائلين الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء لجهوده المباركة لخدمة الدين والوطن وخدمة الآمتين العربية والإسلامية، وأن يحفظ قادتنا ووطننا، ويديم لوطننا الأمن والأمان والعزة والاستقرار.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..