×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

دورة "أساسيات السلامة والإطفاء والشفرات Code Red"

نظمها مستشفى المجاردة العام:

دورة "أساسيات السلامة والإطفاء والشفرات Code Red"
تنومة : بحضور مدير مستشفى المجاردة العام الأستاذ يحي عسيري نظم قسم الصيانة بالمستشفى يوم أمس الأول دورة (أساسيات السلامة والإطفاء والشفرات Code Red).

في بداية المحاضرة والتي قدمها المهندس إبراهيم ال مداوي البارقي تم تعريف مفهوم الأمن والسلامة وأسباب حدوث الحرائق والكوارث داخل المنشآت الصحية ثم تحدث المحاضر عن أنظمة الأنذال المبكر وأنظمة مكافحة الحريق والطفايات وطرق استخدامها مع شرح عملي للاستخدام.

بعد ذلك تم عرض الفيلم الوثائقي (الشفرة الحمراء Code Red ) والذي أنتجته الإدارة العامة للأمن و السلامة ‘ثم شرح الأستاذ سعيد بشران العمري حيث تحدث عن خطط الطوارئ داخل المستشفيات وطرق تنفيذها بشكل الملائم ،ثم فتح مجال الاستفسارات والأسئلة للحضور .

وفي ختام المحاضرة قام الأستاذ يحي عسيري مدير مستشفى المجاردة العام بمداخلة تحدث فيها عن أهمية الأمن والسلامة وحث الجميع على العمل بروح الفريق الواحد لتجاوز أي أزمات قد تحدث في المستشفى وقدم شكره لقسم الصيانة بالمستشفى ووجه باستمرار تفعيل مثل هذه المحاضرات والورش لضمان سلامة المرضى.


image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..