×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

⁠⁠⁠الأمير فيصل بن خالد : سنواجه الإرهاب بعقيدتنا الصادقة ووحدة صفنا المشهودة

⁠⁠⁠الأمير فيصل بن خالد : سنواجه الإرهاب بعقيدتنا الصادقة ووحدة صفنا المشهودة
 أكد *صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير ، أن المملكة العربية السعودية عانت على مدى سنوات مضت ، من الإرهاب وتبعاته التي قادها فكر ضال منحرف ، مشيرا سموه إلى أن السعودية ولله الحمد خاضت حربا ضروسا ضد الإرهاب وأربابه تكللت بالنجاح والنصر بتوفيق من الله ، ثم بجهود مضنية قادتها قيادة هذا البلد ورجال أمنه المخلصين ، وشعبه الوفي الذي وقف صفا واحدا ضد الإرهاب والفكر الضال.

واعتبر سمو الأمير فيصل ما شهدته *"12 " منطقة في أنحاء السعودية صباح اليوم ، من تنفيذ لحدود الله تعالى في حق" 47 " ممن تورطوا في جرائم الإرهاب ، يعد إحدى الوسائل الشرعية التي لجأت لها قيادة هذه البلاد في حق من استحلوا دماء المسلمين ، وسعوا جاهدين لإثارة الفتن والقلاقل في أوساط المجتمع ، والضرر بمقدراته مؤكدا سموه أن في ذلك رسالة واضحة بأننا في زمن العزم والحزم الذي يعتلي عرشه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أيده الله .

وأضاف سموه : لم تأل المملكة جهدا في محاولات صد تيارات الفكر الضال ومحاربتها بشتى الوسائل ، والسعي لتجفيف منابع الإرهاب بشتى الوسائل والطرق والتي تبنتها وزارة الداخلية وفق خطط ممنهجة ومدروسة تفاوتت ما بين مواجهة عسكرية وبرامج تحصين ونصح تهدف لاستعادة شبابنا الذين اختطفتهم يد الإرهاب والفكر الضال سواء في الداخل أو الخارج من خلال فتح قنوات خاصة للمناصحة وتحرير أفكار بعض من تسممت أفكارهم بالفكر الضال ، وتشبعوا بالضلال عبر التغرير بهم من أرباب الفكر الهدام والحاقدين على هذه البلاد وأمنها ، مشيرا سموه إلى أن المجتمع السعودي ولله الحمد شهد عودة الكثير من الشباب الذين تورطوا في الانخراط في هذا الفكر ، وهم ولله الحمد أعضاء فاعلين في مجتمعهم ويعيشون ولله الحمد في أسرهم ، ويمثلون المواطنة الحقة .
وأردف سموه : عانت دولتنا من براثن الإرهاب إلا أنها بفضل من الله تمكنت من التصدي لها بقيادة المغفور له بإذن الله تعالى الأمير نايف بن عبد العزيز رحمه الله وسمو ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف والذي تمكن بفضل الله من تحقيق منجزات مبهرة في القضاء على الإرهاب وفلول القاعدة في السعودية حتى انقطع دابرهم .

وفي الختام أكد الأمير فيصل أن الدولة بإذن الله تعالى ماضية في اجتثاث الإرهاب وتجفيف منابعه ، وأن الحرب على التطرف مستمرة إلى أن يريح الله البلاد والعباد من شر هذه الفئة الباغية التي ديدنها القتل والتخريب والدمار.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..