×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهبدان : يترأس اجتماع فريق القيادة والتحكم بصحة المنطقة

أستعرض أعمال الفريق ووجه بمواصلة الجهود ومكافحة كرونا :

الهبدان : يترأس اجتماع فريق القيادة والتحكم بصحة المنطقة
تنومة : ترأس مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور/ محمد بن علي الهبدان صباح اليوم الاجتماع الدوري لفريق القيادة والتحكم بالمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير بحضور كافة أعضاء الفريق .

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير / سعيد بن عبد الله النقير وقال أن الاجتماع بدا بكلمة ترحيبيه لسعادة المدير العام شكر من خلالها الفريق على جهوده السابقة موضحاً بأن المملكة خاضت تجربه ثرية في مجال مكافحة الأمراض الوبائية مما مكنها من تحسين وتطوير برامج المكافحة وأكد سعادته بتواجده مع فريق القيادة والتحكم ودعمه لهذا الفريق من أجل نجاح أعماله .

وأضاف النقير بأن المجتمعين استمعوا بعد ذلك لعرض شامل عن أعمال فريق القيادة والتحكم بالمنطقة قدمه عضو الفريق الدكتور/ راشد الصميلي استعرض من خلاله تأسيس الفريق والهيكل التنظيمي له ومهامه والدليل الإرشادي والسياسات والإجراءات وما قام به الفريق منذ تأسيسه وحتى الآن حيث تم تشكيل (65 ) فريقاً للعمل الميداني وتنظيم ( 190) دورة تدريبية عن متلازمة الشرق الأوسط ((كورونا )) كما تم تدريب ( 50 ) مثقفاً ومثقفة لإعداد برامج تثقيفية لكافة العاملين والممارسين الصحيين ، مع تنفيذ ( 334 ) محاضره في مدارس المنطقة عن هذا المرض وإقامة ( 276 ) محاضره بالمراكز الصحية و( 5 ) محاضرات بسجون المنطقة إلى جانب تخصيص ( 477) ركن توعوي بمستشفيات ومراكز صحة عسير بالإضافة إلى عقد (40 ) اجتماعاً من قبل فريق العمل مع القطاعات الصحية والجهات ذات العلاقة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..