×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"ست" محطات وقود في تنومة متهمة بالإمتناع عن البيع للمستهلكين

"ست" محطات وقود في تنومة متهمة بالإمتناع عن البيع للمستهلكين
تنومة: عبدالله غرمان تنتظر ست محطات وقود في محافظة تنومة تطبيق عقوبات وزارة التجارة عليها، أو تقديم العذر المقنع لامتناعها عن بيع الوقود للمستهلكين ، في مخالفة صريحة للتعليمات الصادرة من الوزارة، في أعقاب إعلان رفع أسعار الوقود مساء أمس .

وقد قامت وزارة التجارة اليوم الثلاثاء بجولة تفتيشية على عدد من محطات الوقود للتحقيق فيما تلقته من معلومات رسمية وشكاوى من مستهلكين حول امتناعها عن بيع الوقود.

من جانبه أكد محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني في رد على استفسار صحيفة "تنومة" أنه تم الرفع بعدد ست محطات لفرع وزارة التجارة في عسير لمخالفتها التعليمات كما تم تزويد إمارة عسير بصورة من التقرير مشيراً إلى ان احدى المحطات تعذرت بنفاذ وقود 95 منها.
يذكر أن الهزاني قد بادر مساء أمس بجولة ميدانية على كافة محطات الوقود يرافقه مدير الشرطة للتأكد من شكاوي المواطنين التي انهالت على المحافظة والشرطة حول عدم التزامها بالتعليمات.

رجل الأعمال جبريل العسير مالك احدى محطات الوقود والتي تناقل مغردون مقطع فيديو يظهر امتناعها عن بيع الوقود للمستهلكين، قال أن جميع المنتجات كانت متوفرة باستثناء وقود 95؛ الذي نفذ نتيجة توافد المواطنين على المحطة بشكل مفاجئ وغير مسبوق، مؤكداً أنه لم يحصل وأن منع احد، مضيفاً إلى أن الموضوع كان تحت نظر محافظ محافظة تنومة والأجهزة الأمنية ممثلة في شرطة تنومة، حيث كانوا في الموعد منذ بدء توافد المواطنين للتعبئة وحتى تغيير السعر الساعة ١٢ صباحاً .
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    متابع عن بعد 19-03-1437 06:21 صباحاً
    ما شاء الله على أبناء الوطن .. هل هم هؤلاء الذين سيقفون في وقت الأزمات ؟ ندعو الله أن يديم نعمة الأمن والأمان على وطننا ، وأن يحفظ ولاة أمرنا .. بسبب هللات صارت ذي الأمور كلها . المواطن هرول لملء خزان بنزين .. وصاحب المحطة أغلقها .. شيء محزن ومضحك ومبكي .. هللات سببت كل هذا .. كم أتمنى أن تطبق عليهم غرامات قاسية جدا ، ونبتعد تماما عن المجاملات ، نحن في فترة لا تقبل فيها المساومة ، يجب أن نكون جميعا يدا واحدة . ودام عزك يا وطن ..
  • #2
    عبدالله علي ال الصعدي 19-03-1437 08:11 صباحاً
    أولا نشكر مدير الموقع والشكر موصول للمحافظ ومدير الشرطة على هذه البادرة الوطنية والقيادة الناجحة وتعليقا على ذلك وتبرير رجل الأعمال أقول للأسف أن يكون هذا ردا أو اقناع ففي المقطع المتداول يفيد عامل التعبئة أن المدير منع بيع الوقود وهذا مخالف لافادة رجل الأعمال بل وأنا كنت في المحطة واذا بالعمال يتهربون من العمل بل ويصرحون أن البنزين موجود ولا نستنكر هذا لأن من وضع يده دون أشعة الشمس يحجب النور عن وجهه ولا يستطيع أن يحجبها عن الغير بل لوكان السعر سينخفض لأحتج أصحاب المحطات كما عهدناه سابقا سيبيع بالسعر القديم حتى نفاذ الكمية لأنه شراه غالي والكثير ....
    نحن وكنا ومازلنا في ظل قيادة حازمة وناجحة وقامعة لكل متجاوز ونطالب بتطبيق الأنظمة بحق كل مخالف.
  • #3
    عكران 19-03-1437 08:33 صباحاً
    العسيري اغلق المحطه وامتنع عن البيع ويقل مافيه الا91 والساعه 12 فتح المحطه
  • #4
    ابو مشاري 19-03-1437 11:49 صباحاً
    الاستاذ سعيد العسيري الكل يقدره ويقدر الدور الذي يلعبه في المحافظة وانا على ثقه انه لا يعلم لا هو ولا اولاده بالموضوع ان صح ما شاهدناه في المقطع او ان الوقود نفذ مثل ما قالوا.
    فيجب التريث دائماً واخذ الامور على وجهها الحسن والله يديم الأمن والامان علينا جميعا
  • #5
    بن شاهر 19-03-1437 12:56 مساءً
    محطة العسيري تقدر تصدقهم لانهم كانو يبيعون 91 ولكن المحطات الثانية ولا شي
  • #6
    تنومة ولا احلى 19-03-1437 04:08 مساءً
    لا بد من اعطاهم مخالفات ،،،،،،، النظام يشمل الجميع الفقير والغني ،،،،،،،،،،، الله يحفظ حكومتنا الرشيده
  • #7
    بن شاهر 19-03-1437 09:25 مساءً
    محطة العسيري تقدر تصدقهم لانهم كانو يبيعون 91 ولكن المحطات الثانية ولا شي
  • #8
    عبدالله بن عبدالرحمن 20-03-1437 03:57 مساءً
    مكسب اي صاحب محطه لا يتجاوز 700 ريال في كل الاحوال ومن فعل هذا العمل يعتبر مخالف ولا يعتمد عليه في ازمات البلد لاقدر الله محاولة تبرير بعض مالكي المحطات خوفا من الغرامه التي تتجاوز عشر مرات بالفائدة التي سوف يجنيها في حالة استغلاله للموقف
    الحقيقة هذا مقياس واضح لحب النفس والمال لملاكي المحطات وكل المحطات ارتكبت نفس الجرم وواضح ان الاستغلال خدف مخفي لدى كل الاشخاص هذا اذا لم يكن العماله هم من يملكون المحطات وان السعوديين اصحابها اسماء مستعاره وتستر كبير يضر بالوطن.
    اسأل الله ان يوفق كل مخلص لوطنه ودينه ومجتمعه وان يحق الحق ويبطل عمل المفسدين.
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..