×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فطن يتصدر اختبارات زيد بن الخطاب بالنماص تحت شعار "اختباراتي بلاقلق "

فطن يتصدر اختبارات زيد بن الخطاب بالنماص تحت شعار "اختباراتي بلاقلق "
النماص - نورة الشهري : أقامت ثانوية زيد بن الخطاب وبرنامج التربية الفكرية ممثلة في برنامج فطن خلال أول أيام الاختبارات مبادرة بعنوان (اختباراتي بلا قلق ) وتهدف من خلاله إلى نزع القلق والرهبة المصاحبة للاختبارات وكذلك خلق بيئة تعليمية آمنة لطلاب خلال أيام الاختبارات تقيهم من كل مايهددهم من مخدرات وصحبة سيئة وكذلك أفكار منحرفة لأن الشباب هم عماد الأمة وجيل المستقبل .
وكذلك المحافظة على الكتب المدرسية وعدم العبث بها .
حيث بدأ البرنامج باستقبال الطلاب من قبل قائد المدرسة الأستاذ سعيد بن علي العمري وجميع معلمي المدرسة في المكان المعد والذي هيئ ليكون مناسبا للظروف الجوية الحالية الباردة ، وبعد ذلك تم تقديم المشروبات الساخنة و التمر.
وقد قام منسق برنامج فطن بالمدرسةالأستاذ سالم بن سعد القرني بإعداد اللوحات الإرشادية والمحفزة للطلاب لأداء اختبار بلا قلق ولاتوتر وقدتم تجهيز للجان بعدد من المكيفات تحسبا للظروف الجوية الحالية . و دخل الطلاب لأداء الاختبار وتم توزيع بعض الهدايا من أقلام وماء والتي تحمل شعار برنامج فطن ، كما استمر البرنامج بين اللجان وسيستمر حتى نهاية الاختبارات بإذن الله .
وقد علق المشرف المتابع لسير الاختبارات الأستاذ فرحان بن ناصر القرني قائلا لقد سعدت أثناء زيارتي هذا اليوم لثانوية زيد بن الخطاب في أول أيام الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول 1436/1437 للمستوى الذي وصلت إليه المدرسة في تفعيل برنامج فطن واتخذت( اختباراتي بلاقلق) شعارا لها وقد استخدمت وسائل متعددة لإيصال رسائل توعوية لأبنائنا الطلاب.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..