×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهبدان" اشعار المواطن عند اعمال المشاريع والصيانة بالمرافق الصحية

الهبدان" اشعار المواطن عند اعمال المشاريع والصيانة بالمرافق الصحية
تنومة : وجه مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان خلال اجتماعه مع إدارة حقوق وعلاقات المرضى بصحة عسير يوم امس بالتعميم على كافة المرافق الصحية والإدارات المختصة بعمل لوحات إرشادية في حالة حدوث أي صيانة أو عمل أو تعديل مؤقت بهذه المرافق بحيث يحدد بها نوع العمل وتاريخ الانتهاء ومتابعة ذلك بشكل فوري بهدف وضع المراجعين والمرضى في الصورة عند تنفيذ مثل هذه المشاريع المؤقتة لتلافي حدوث الإشكاليات عند تنفيذ العمل وبما يعكس استمرار الخدمة المقدمة على الوجه المطلوب وأثناء تزامن أي عمل لتلك المنشأة.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبد الله النقير مشيراً أن الاجتماع خرج بعدد من التوصيات الهامة التي تخدم مصلحة المريض والمراجع للمرافق الصحة بالمنطقة حيث تم مناقشة تجويد وتطوير العمل بالهيئة الطبية والإسراع بتطبيق برنامج الربط الالكتروني عن طريق الهيئة مع الصحة الالكترونية بالمديرية والعمل على حصر كافة الأدوات والأجهزة المطلوبة ورفعها بوقت كافي لسرعة تأمينها، بالإضافة إلى بالأخذ في الاعتبار عند تكليف مدراء المراكز الصحية بالقطاعات ملاحظة المؤهلات العلمية والتخصص في مجال الإدارة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..