×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

‎العيسى يكرّم قائدة وطالبة من تعليم النماص

‎العيسى يكرّم قائدة وطالبة من تعليم النماص
النماص - نورة الشهري : ‎كرّم معالي وزير التعليم د. أحمد العيسى مساء اليوم الفائزين والفائزات بجائزة التميز في دورتها السادسة بمركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض وكان من تعليم النماص قائدة الروضة الأولى بتنومة الأستاذة منيرة علي الشهري والطالبة أماني غرمان عبدالله الشهري من ثانوية وادي زيد وبهذه المناسبة الرائعة قدّم سعادة مدير تعليم النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم التهاني والتبريكات للفائزتين .

‎وتمنى لهما مزيدا من التقدم والنجاح ، وأشاد سعادته بالجهود التي بذلت للوصول إلى منصة التتويج وهذا الفوز يضاف لنجاحات تعليم النماص .

وأكد سعادته بأن استمرار الجائزة وتطورها لتشمل جميع الفئات سيكون له بالغ الأثر في التنافس الشريف وتطوير وتجويد التعليم بكوادره الطموحة ، كما قدم جميع منسوبي ومنسوبات تعليم النماص إدارة وميدان أجمل التهاني للفائزتين .

كما قدم منسق الجائزة أ. ناصر سعد آل ذياب ، ومنسقة الجائزة في دورتها السادسة ١٤٣٧/١٤٣٦ أ. عزيزة زاهر البكري تهانيهما للفائزتين.

وعبرا عن شكرهما لكل من اجتهد وساعد وساند للوصول إلى هذا الإنجاز الكبير ، وحثّا الجميع على التنافس المثمر في الدورات القادمة .

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بنت الغالي 14-03-1437 02:58 صباحاً
    يستاهلون والى تميز دايما
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..