×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

١٠٠ صورة تحدق أعين زوار ملتقى ألوان بجناح عسير

١٠٠ صورة تحدق أعين زوار ملتقى ألوان بجناح عسير
تنومة : نجح جناح مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير بالشراكة مع جامعة الملك خالد ومتحف الحضارات المشارك بملتقى ألوان السعودية بخطف الأنظار، وذلك بعرضه أكثر من ١٠٠ صورة، تشمل: الأنماط السياحية والمكونات الجغرافية والمناخية للمنطقة، يتم تغييرها كل يومين على مدى أيام الملتقى.
وإضافة لذلك، ضم ٤١ كاميرا قديمة ونباتات طبيعية التي اشتهرت بها المنطقة، ومنها: العرعر والريحان والتين الشوكي، كما تم توزيع بروشورات خاصة بالمعرض، وطبعت هدايا عبارة عن برشورات تعريفية وصور فوتوغرافية تحكي جماليات عسير.

وشهد الجناح زيارة رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان والأمير سلطان بن فهد ناصر الجمعة الماضية، حيث أثنى سمو الأمير سلطان على الجناح وعلى احترافية تقديم الصور التي وضعت المنطقة على نافذة مطلة تعرف بأهم مميزاتها السياحية.

من جهته، قال أمين عام مجلس التنمية السياحية مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة: "إن الجناح لقي إقبال شديد، حيث استقطبت الصور والنباتات البيئية العديد من الزوار"، لافتا إلى أن مشاركة عسير في مثل هذة الفعاليات يعد طريقا جديدا لتسويقها وتعريف الجمهور في مختلف مناطق المملكة بجمالياتها وأهم مميزاتها السياحية والبيئية والجمالية.

وأضاف: "مجلس التنمية السياحي بعسير وفرع الهيئة يحرصان على المساهمة الفاعلة في مثل هذة المواسم الإبداعية التي تستقطب العديد من القطاعات المشاركة ويحتفي بها الجمهور ويتواصل معها وتبرز منطقة عسير كنموذجا سياحيا جاذبا لكافة شرائح المجتمع".

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..