×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير جامعة الملك خالد: التحالف الإسلامي العسكري نجاح سعودي إسلامي ضد الإرهاب

مدير جامعة الملك خالد: التحالف الإسلامي العسكري نجاح سعودي إسلامي ضد الإرهاب
تنومة : أشاد معالي مدير جامعة الملك خالد وجامعة بيشة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود بإعلان المملكة العربية السعودية تشكيل التحالف الإسلامي العسكري بقيادة المملكة لمواجهة الإرهاب.

وقال الداود: إن المملكة العربية السعودية تؤكد للعالم يوما بعد يوم أنها قبلة الإسلام والعدل، ومملكة الإنسانية والرحمة، وأن سياساتها الحكيمة ورؤيتها الاستراتيجية تعكس ريادتها في كل ما يحقق العدل وينشر السلام.

ورأى معاليه أن جهود الدول الإسلامية لمكافحة آفة الإرهاب وإفشال مخططاته يتطلب جمع الكلمة ووحدة الصف تحت قيادة واحدة وهو ما هدفت إليه المملكة من خلال إعلان هذا التحالف الإسلامي العسكري استنادا إلى مبادئ وأهداف ميثاق منظمة التعاون الإسلامي التي تدعو الدول الأعضاء إلى التعاون لمكافحة الإرهاب بجميع أشكاله ومظاهره.

وأضاف الدكتور الداود أن هذه الخطوة المباركة من المملكة جاءت في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم عموما – والعالم الإسلامي على وجه الخصوص– لتؤكد مكانة المملكة الإقليمية والدولية وقدرتها على قيادة العالم الإسلامي ليكون قوة ضاربة موحدة ضد جميع التنظيمات الإرهابية التي عانى منها عالمنا الإسلامي أشد المعاناة، كما جاءت هذه الخطوة لتبرهن للعالم أجمع أن المملكة العربية السعودية لن تدخر جهداً في حربها ضد الإرهاب بجميع صوره وأشكاله ووسائله.

كما أكد مدير الجامعة أن نجاحات المملكة المتواصلة ضد التنظيمات الإرهابية ومعالجة قضاياه فكريا وأمنيا جعلتها الأقدر على قيادة تحالف عالمي يضم أكثر من 34 دولة إسلامية، لمحاربة الأفكار المتطرفة عسكريا وفكريا وإعلاميا سائلا الله أن يكلل جهود هذه البلاد المباركة بالتوفيق، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..