×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أهالي " #النماص " يرفعون لولاة الأمر شكوى في #وزارة_النقل

أهالي " #النماص " يرفعون لولاة الأمر شكوى في #وزارة_النقل
تنومة:فهد الشهري رغم كثرة الحوادث والمئاسي التي خلفها مشروع إزدواجية الطريق العام شمال محافظة النماص على إختلاف شناعتها وآلامها، والتي راح ضحيتها عشرات الأبرياء من مختلف الأعمار والأجناس إلا ان الحادث الذي وقع قبل يومين وأودى بحياة شاباً حراقاً أمام أعين أسرته والمارة على إثر اصطدام سيارة عائلة بالحواجز الإسمنتيه أصاب الأهالي بحزن شديد وغضب من وزارة النقل على صمتها تجاه الشركة المنفذه التي يراها الأهالي أنها سبباً في كثير من الوفيات والإصابات نتيجة الحوادث التي وقعت في هذا المشروع .
وعلى ضوء ذلك تناقل أهالي المنطقة شكوى من أحد المواطنين بإسم أهالي المنطقة يناشد فيها ولاة الأمر على ايقاف نزيف الدم في هذا المشروع الذي أصبح له في كل فترة ضحية .

نص الشكوى كما وصولتنا والتي تلقت الصحيفة نسخة منها .
-----
بسم لله الرحمن الرحيم
صاحب السمو الاميرمحمدبن سلمان ولي ولي العهدوزيرالدفاع وطيران وريس مجلس الاقتصاد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد/نحن وساكنين مدينة النماص نرفع لسموكم شكوى في وزارة النقل ووزيرها/بالامس ليس بالقريب فقدنا اب وأبناءه في حادث شنيع واليوم وبكل الحزن والاسى فقد النماص واهل النماص أم واثنين من أبنائها في حادث اشنع وأخوف من حادث الرجل لو تخيل وزير النقل وشاهد زوجته واثنين من أبناءه وهم يحترقون أمامه في سيارته لا سمح الله ولا يستطيع إنقاذهم هل معاليه يحاسب الشركة المتعثرة في تنفيذ ازدواجية طريق محافظة النماص العلاية محافظة بلقرن او يشكرهم على التأخير هل سال معاليه المشرفون على هذا الطريق لماذا تأخر هذه المده القد قام خادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله رحمه الله وهو والي للعهد بوضع حجر اﻻساس لازدواجية طريق الطايف ابها بمحافظة الطايف والي الوقت الحاضر لم ينتهي سيدي اطلب احصائيه بعدد الوفيات بتلك الوصلة؟ وكم من أسرة دخل الحزن والاسى بيوتهم بسبب عدم انجاز العمل؟ سبب التأخير نتج عنه حادث مخيف يوم الاثنين الموافق1437/3/3ارتطام سياره بالحواجز على الطريق نتج عن ذلك احتراق السياره بالكامل بما فيها ام واثنين من ابناءها تنظر الام الى اﻻبناء وهم يموتون امامها من النار ولا تستطيع إنقاذهم وإنقاذ نفسها حتى شبت النار فيهم وتفحموا رحمة الله عليهم سيدي نطلب من الله ثم من سموكم الكريم النظر الى هذه المنطقة بعين الشفقة والرحمة الا نها معناتنا من الحوادث وهذه المنطقه كثيرة الضباب في كل الأوقات اللهم لا اعتراض على القضاء والقدر ولكن ما يندى له الجبين هو التخبط وتهاون الحاصل من المسؤولين وعدم اﻻشراف المباشر على إنجاز هذه الوصلة نسئل الله ان يحفظ حكومتنا وهذي البلد من كل مكروه حفضكم الله وسدد خطاكم والسلام عليكم//نيابة عن أهل النماص وضواحيها/ ضيف الله محمد الشهري قرية الفضول بني بكر
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    متابع عن بعد 07-03-1437 01:55 مساءً
    أولا : رحم الله موتانا وموتاهم ، وهذه هي حال الدنيا ، ولكن لا ننسى الأسباب بعد قدر الله . ثانيا : يلاحظ في هذا الخبر كثرة الأخطاء الإملائية والنحوية . يا ليت يدقق أي موضوع قبل نشرة . ولكم جزيل الشكر على ما تقدمونه .
    • 1 - 1
      عبدالكريم الشهري 09-03-1437 08:21 صباحاً
      رحمهم الله رحمة واسعة وياليت تكتب اسمك اخي الفاضل لتكن واثق قبل ان تنتقد#1
  • #2
    طرقي 09-03-1437 09:51 صباحاً
    أحسن الله العزاء لذوي الأسرة سائلين الله أن يكونوا من الشهداء وأن يدخلهم الجنة دون عذاب أو سابق حساب وأن يكون والدهم ممن أحبه الله فأبتلاه وأن يكون من الصابرين .كلام ممتاز وحبذا الاضافة فكل شئ بقدر الله تعالى ولكن ماذا عن
    الدفاع المدني - الهلال --- آلية الأجهزة الأمنية منذ استقبال البلاغ -
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..