×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

*"الهبدان" يفك مركزية التشغيل الذاتي وينقل الصلاحيات لمدراء المستشفيات

­"الهبدان"  يفك مركزية التشغيل الذاتي وينقل الصلاحيات لمدراء المستشفيات
تنومة : أكد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان بان مسؤولية مدراء المستشفيات كبيرة في تقديم الخدمة الصحية كون مواقعهم القيادية تعد واجهة المديرية في الميدان مطالباً الجميع بمضاعفة الجهد وبذل المزيد لخدمة المرضى والمراجعين .

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع مدراء المستشفيات بمقر المديرية وبحضور المساعد للخدمات العلاجية بالنيابة الدكتور يحيى شويل ومدير إدارة المستشفيات الدكتور مشبب الاسمري .

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بالمديرية سعيد بن عبد الله النقير مشيراً بان الاجتماع أتسم بالشفافية والوضوح لكل موضوعات اجندة الاجتماع ، مبيناً بان الدكتور الهبدان وجه مدراء المستشفيات بوقف النقل والندب إلى خارج المنطقة والمبادرة في وضع خطط مثلى لتوزيع القوى العاملة حسب المعايير وحاجة كل مستشفى مشدداً على تفعيل الدعم الداخلي والخارجي من خلال برنامج الأطباء الزائرين أو عن طريق المستشفيات المرجعية ومؤكداً للعموم بضرورة وضع بطاقة المتابعة الفنية لكل جهاز .

وأشار النقير بان المدير العام وجه بفك مركزية التشغيل الذاتي ونقل كل الصلاحيات المطلوبة لمدراء المستشفيات في هذا الشأن ، ووعد بزيارة ميدانية قريبة لكل مستشفى للإطلاع عن كثب عن سير وأداء العمل بالمرافق الصحية .

وفي نهاية الاجتماع أشاد سعادة المدير العام بأداء المستشفيات بمنطقة عسير والتي اعلنت من خلال الاحصائيات المعلنة على موقع وزارة الصحة ، كما شكر جميع الزملاء الذين شاركوا في هذا الانجاز .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..