×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد تكرم منسوبيها المتميزين في دورتها الثالثة

جامعة الملك خالد تكرم منسوبيها المتميزين في دورتها الثالثة
تنومة : أكد معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود أن الجامعة تزخر بالمتميزين من كافة منسوبيها على كافة الأصعدة والمستويات، جاء ذلك خلال رعايته اليوم (الثلاثاء) حفل الفائزين بجائزة الجامعة للتميز في دورتها الثالثة.

وقال الداود" أطلقت الجائزة لتحفيز الجميع من أعضاء هيئة التدريس، والموظفين، والطلاب، تحقيقاً للأهداف الاستراتيجية المرسومة للجامعة مسبقاً, بالإضافة إلى السعي إلى توفير بيئة مساندة وجاذبة".

مقدما شكره لوكالة الجامعة للتطوير والجودة وعمادة التطوير والجودة واللجان العاملة بالجائزة على مجهوداتهم المقدمة .

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة لوكيل الجامعة للتطوير والجودة رئيس اللجنة التنفيذية للجائزة الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي، أكد من خلالها أن الجامعة حرصت على تكريم المميزين من منسوبيها إدراكاً منها بأهمية التنافس، بالإضافة إلى نشر ثقافة التميز، وتعميمها، وترسيخ مفاهيمها لدى كافة منسوبي الجامعة، وذلك في ضوء معايير الجودة بما يحقق مستويات التنافس في الجوانب الاكاديمية، والإدارية، وفق معايير ضابطة لنيل أحد هذه الجوائز.

بعد ذلك ألقى عميد معهد البحوث، والدراسات الاستشارية الدكتور عبداللطيف بن إبراهيم الحديثي، كلمة الفائزين أكد فيها أن الجامعة تحتل مكانه مرموقة على خارطة الجامعات الوطنية، والخليجية، والعربية، مبينا أن انضمام الجامعة ممثلة في معالي مديرها لاتحاد الجامعات العربية، بالإضافة إلى تقدمها في التصنيف العالمي يؤكد أن الجامعة تسير بخطى مميزه، وتعيش نهضة تعليمية متكاملة في ظل حكومتنا الرشيدة .

بعد ذلك تم تكريم الفائزين بجوائز التميز، التي جاءت على النحو التالي: التميز في التدريس الجامعي (رجال)، حصل على المركز الأول الدكتور ناصر سيد عواد من كلية العلوم بأبها ، فيما حصل على المركز الثاني الدكتور مبارك محمد مبارك من كلية الطب , وفي مجال التميز في التدريس الجامعي ( نساء ) حصلت الدكتورة فاطمة محسن شلبي خضر من المركز الجامعي للطالبات بالسامر على المركز الأول.

وفي مجال الموظف المتميز ( رجال ) ، جاء أولاً حسين بن علي آل قماش من إدارة شؤون الموظفين بعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، فيما حصل على المركز الثاني مشعل بن جابر آل شريم من إدارة الشؤون الفنية، وحل ثالثاً أحمد بن محمد آل عبدالله من ( كلية العلوم ).

وفي جانب الموظف المتميز ( نساء ) ، حصلت على المركز الأول خلود عبدالله عيسى الرنينيي من ( وكالة عمادة القبول والتسجيل قسم البنات )، وجاءت ثانياً خيرية ظافر القحطاني من ( كلية العلوم والآداب بخميس مشيط مجمع (1) ، فيما حصلت وفاء إبراهيم عسيري من ( إدارة الخدمات والصيانة بفرع تهامة) على المركز الثالث .

وفي مجال الطالب المتميز( رجال )، حصل على المركز الأول بندر أحمد محمد عسيري من ( كلية الصيدلة ) ، وجاء ثانياً علي محمد فهيد من( كلية الطب )، وحصل على المركز الثالث عبدالله عمر حمود مهدي من (كلية اللغات والترجمة ).

وفي مجال الطالب المتميز(نساء)، حصلت نورة علي صالح من (كلية العوم والآداب بظهران الجنوب) على المركز الأول، وجاءت ثانياً هبة مستور القرني من (كلية طب الأسنان)، فيما حصلت لمياء حسن أحمد عسيري من ( كلية الطب) على المركز الثالث .

وفي خدمة المجتمع (أفراد – رجال) ، حصل على المركز الأول الدكتور عبدالله منصور آل عضيد من (كلية الشريعة وأصول الدين).

وفي مجال التميز في خدمة المجتمع (مؤسسات – رجال) ، حصلت عمادة خدمة المجتمع على المركز الأول، فيما حصل معهد البحوث، والدراسات الاستشارية على المركز الثاني، وفي جانب كليات البنات حصلت كليتا الآداب والتربية بنات أبها على المركز الأول، وجاء في المركز الثاني كلية التمريض، وفي المركز الثالث جاءت كلية العلوم والآداب بخميس مشيط مجمع (1).

جدير بالذكر بأن حفل الفائزين بجائزة الجامعة للتميز في دورتها الثالثة، تقام كل عام تكريماً للمتميزين من منسوبي الجامعة (أعضاء هيئة تدريس، موظفين، موظفات، طلاب، طالبات).

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..