×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الفريق المسرحي بتعليم النماص يحصد المركز الأول لأفضل ديكور بمهرجان عسير

الفريق المسرحي بتعليم النماص يحصد المركز الأول لأفضل ديكور بمهرجان عسير
النماص - نورة الشهري : اختتمت فعاليات مهرجان المسرح المدرسي بالإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير برعاية من المدير العام الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان .

وقد شاركت تسع إدارات تعليمية في المهرجان ومنها إدارة تعليم النماص ، وعلى مدى ثلاثة أيام، وفكرة المهرجان عبارة عن إقامة مسابقة تنافسية لطلاب التعليم العام بهدف زيادة قدراتهم الفكرية والمهارية والمسرحية في جو تنافسي شريف وبما يسهم في رعاية الطلاب الموهوبين في مجال التمثيل وصقل مواهبهم ، وتنمية مهاراتهم واستثمار أوقات فراغهم بالبرامج الهادفة ، وتنمية روح التعارف والتعاون بينهم ، وإثراء حصيلتهم الثقافية واللغوية والإسهام في نشر ثقافة المسرح ، وعقد الجلسات النقدية الخاصة بالعروض ،
وقد تم تخصيص جوائز لأفضل ثلاثة ممثلين وأفضل عرض متكامل، وأفضل مخرج ،وأفضل مؤثر، وأفضل ديكور .
‎وشكلت عدة لجان للعمل على إنجاح المهرجان وتحقيق أهدافه وقد حضر المهرجان مدير عام النشاط الثقافي بوزارة التعليم الأستاذ سعد الثنيان ، الذي أكد بدوره أن منطقة عسير من المناطق التي شجعت المسرح واحتضنته ودعمته بشكل كبير مشيرا إلى أن المسرح يعد أبو الفنون ، وركيزة النشاط الثقافي الذي تركز عليه الوزارة وتدعمه.

وتخلل حفل الافتتاح عرض فيلم وثائقي استعرض منجزات النشاط الثقافي في تعليم المنطقة خلال الأعوام الماضية ،
وكرم آل كركمان الإدارات التعليمية المشاركة ولجنة التحكيم ، فيما ذكر قائد فريق تعليم النماص الأستاذ عارف جمعان بأن الفريق فاز بالمركز الأول لأفضل ديكور ، كما أوضح بأن الأستاذ سعد الثنيان وعد بعرض فريق تعليم النماص لمشاركتهم على مسرح الوزارة قريباً.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..