×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وزير العدل يصدر قراراً بتحويل شؤون الموظفين إلى إدارات مؤهلة للموارد البشرية

وزير العدل يصدر قراراً بتحويل شؤون الموظفين إلى إدارات مؤهلة للموارد البشرية
تنومة : أصدر وليد الصمعاني وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء اليوم الأحد قراراً بتحويل إدارات شؤون الموظفين إلى إدارات مؤهلة للموارد البشرية في الوزارة ، وفقاً لـ"الرياض".

وأوضح أحمد الزهراني مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية أن هذا القرار سيسهم في رفع الكفاءة والإنتاجية للموظف وتعظيم العائد على الوظيفة العامة وبث ثقافة تحمل المسؤولية والأمانة في أداء العمل وتوفير بيئة عمل على مستوى عالي من الحرفية بالإضافة إلى جذب الكوادر المؤهلة بالعمل في المجال العدلي وتطوير الكوادر البشرية في كافة القطاعات العدلية.

وأشار إلى أن "برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية" يهدف إلى رفع جودة أداء الموظف الحكومي وإنتاجيته في العمل وتطوير بيئة العمل ووضع سياسات وإجراءات واضحة لتطبيق مفهوم الموارد البشرية وإعداد وبناء القادة من الصف الثاني .

وبيّن الزهراني أن الإدارة العامة للموارد البشرية تتكون من ثلاث إدارات تابعة لها وهي إدارة تطوير الموارد البشرية وإدارة عمليات الموارد البشرية، وإدارة التواصل الداخلي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..