×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير تعليم النماص يترأس لقاء قادة المدارس بمكتب بني عمرو

مدير تعليم النماص يترأس لقاء قادة المدارس بمكتب بني عمرو
بني عمرو - محمد فاضل العمري ترأس سعادة مدير التعليم بمحافظة النماص الأستاذ / عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم لقاء قادة المدارس الذي عقده مكتب التعليم ببني عمرو صباح اليوم الثلاثاء الموافق26/02/1437هـ بحضور مدير المكتب بالإنابة الأستاذ / عبدالله حسن العمري والمشرفين التربويين وجميع قادة المدارس بالقطاع وذلك بقاعة الاجتماعات بدار عائشة للتحفيظ وقد اشتمل جدول أعمال اللقاء على عدد من المحاور الهامة في الميدان التربوي حيث بدء بكلمة ترحيبية القاها الأستاذ عبدالله حسن العمري الذي تحدث بعدها عن برنامج ( موهبة ) وما طرأ عليه من تغيرات سواءً من حيث التسجيل أو الميزانية وضرورة اشراك الأسر في عملية اكتشاف مواهب أبنائهم وتسجيلهم في البرنامج ، بعد ذلك تحدث الأستاذ / سعيد ضيف الله عن المحور الثاني وهو ( جائزة التميز ) وأهمية حث الطلاب والمعلمين على التسجيل فيها مما يؤثر إيجاباً على تقييم الإدارة واحتلالها مراكز متقدمة كما نوه بتعميم سحب الكتب المخالفة من مكتبات المدارس وإنشاء لجنة مختصة بذلك في كل مدرسة ، ثم تحدث الأستاذ / عبدالله عوض القرني عن برنامج ( فطن ) مفهومه وأهدافه وتساءل عن مدى إمكانية تطبيق نفس الأساليب في البيئات المختلفة ، ثم قام الأستاذ / مانع محمد العمري بشرح استخدام موقع ( أفكار الرياضيات ) وقدرته على تشويق الطالب للمادة وربطه بها خارج أوقات الدراسة وخلق روح المنافسة بين الطلاب كما حث المعلمين على الاستفادة القصوى منه ، بعدها ألقى الأستاذ فرحان ناصر القرني منظومة شعرية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية حازت على استحسان الجميع ، ثم اختتم الأستاذ / عبدالله ضايح العمري محاور اللقاء بكلمة تضمنت التأكيد على اللحمة الوطنية والالتفاف حول القيادة الحكيمة والدعاء لبلادنا وولاة أمرنا وجنودنا البواسل المرابطين على الثغور بالنصر والتأييد وضرورة ترسيخ مفاهيم المواطنة الحقة في نفوس أبنائنا الطلاب .
وفي الختام ألقى مدير التعليم كلمة علق فيها على كل المحاور التي وردت في اللقاء مما زادها ثراءً وفائدة ثم قدم شكره وتقديره للمكتب والمدارس التابعة له على جهودهم المبذولة وأخيراً قام بتسليم قادة المدارس شهادات الحضور المعدة من قبل المكتب .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..