×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

«الغذاء والدواء» تنبه إلى استبدال أسلاك أجهزة خاصة بالتنفس

«الغذاء والدواء» تنبه إلى استبدال أسلاك أجهزة خاصة بالتنفس
تنومة : نبهت الهيئة العامة للغذاء والدواء إلى ضرورة استبدال الأسلاك الكهربائية لأجهزة تساعد على منع انقطاع النفس أثناء النوم التي تنتجها شركة "هوفريشتر جي إم بي إش" للطرازات (تريند2، بوينت، وفيكتور-إت) ، وفقاً لـ "الرياض".

وأشارت الهيئة في بيان إلى ورود شكاوى للشركة بحصول قطع في العزل الواقي للسلك الكهربائي للمقبس نتيجة تعرض السلك للشد ما يؤدي إلى انكشاف الوصلات الكهربائية الداخلية واحتمالية التعرض للصدمة الكهربائية.

وأوصت بضرورة استبدال جميع الأسلاك الكهربائية المعيبة لأجهزة مساعدة انقطاع النفس أثناء النوم من شركة هوفريتشر للطراز (تريند2، بوينت، وفيكتور-إت)، والمصنعة في الفترة من يناير 2007م وحتى ديسمبر 2013 م بأسلاك كهربائية جديدة مجاناً لتفادي خطر حدوث صدمة كهربائية، مشيرة إلى أن بإمكان من لديهم أحد الأجهزة المتضررة التواصل مع الموزع المحلي شركة بيت نهاوند على رقم الهاتف (0114831985).
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..