×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النايف يدشن فعاليات وبرامج مبادرات (وطننا أمانه ) والمركز الصحي بعاكسة

النايف يدشن فعاليات وبرامج مبادرات (وطننا أمانه ) والمركز الصحي بعاكسة
النماص - حسن عامر : دشن محافظ النماص محمد بن حمود النايف فعاليات وبرامج مبادرات (وطننا أمانه ) والذي شمل عدد من البرامج والفعاليات واللافتات والعبارات والعروض المرئية ومحاضرات , بعد ذلك أفتتح المبنى الجديد للمركز الصحي بعاكسة شمال المحافظة يوم أمس وذلك بحضور مدير ادارة المراكز الصحية والطب الوقائي بمحافظة النماص الاستاذ / ناشع بن عبدالله البكري وعدد من رؤساء الإدارات الحكومية والأهالي .

وأشار النايف أن البرامج والفعاليات (وطننا أمانة ), يمثل أهمية لما تحمله من مدلولات ومضامين واسعة لدى أفراد المجتمع ومنها تعزيز قيم النزاهة ومكافحة الفساد وتعزيز قيم الانتماء الوطني وتعميق الشعور بالمواطنة . وأكدالنايف عقب افتتاح المركز الصحي بعاكسة شمال النماص حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز على توفير الخدمات الصحية لجميع المواطنين في محافظة النماص ومراكزها في منطقة عسير كغيرها من مناطق ومحافظات المملكة وذلك لراحة المواطنين وتوفير الخدمات الصحية لهم.

وأشار مدير المراكز الصحية بالنماص ناشع البكري أن المركز يحتوي على عدد من العيادات الطبية والمكاتب الإدارية وكذلك مختبر رئيسي متكامل بكافة التجهيزات وقسم أشعة متكاملة وصيدلية ومرافق عامة وسيارة إسعاف متكاملة حديثة مزودة بكافة التجهيزات .

وكشف البكري للوطن يوم أمس أن محافظة النماص يوجدبها 11 مراكز صحية حديثة تخدم الأحياء والقرى التابعة لمحافظة النماص ومراكزها حيث لازال تحت الإنشاء 3 مراكز وتم إستلام وافتتاح 3 مراكز آخرى.

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..