×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يدشن مبادرة " وطننا أمانة "

بتنظيم من الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد

أمير عسير يدشن مبادرة " وطننا أمانة "
تنومة : دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، اليوم برنامج مبادرة " وطننا أمانة ", الذي تُنَظمه الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد, بالتعاون مع إمارة المنطقة, وذلك على مسرح الإمارة.

وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى مدير عام إدارة التوعية والتثقيف بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الدكتور موسى العويس كلمة أوضح خلالها, أن مبادرة " وطننا أمانة " تمثل أهمية لما تحمله من مدلولات ومضامين واسعة لدى أفراد المجتمع ومنها تعزيز قيم النزاهة ومكافحة الفساد وتعزيز قيم الانتماء الوطني وتعميق الشعور بالمواطنة وتنمية الوازع الديني والأخلاقي إزاء نبذ الفساد والشعور بواجب مكافحته, والتي تأتي انطلاقا مما تضمنته الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد من منطلقاتها وأهدافها ووسائلها.

عقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً بعنوان " النزاهة ...هدفنا ", وفي نهاية الحفل دشن سموه المبادرة إيذاناً بانطلاقها.

حضر حفل التدشين معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود, وسعادة وكيل ‏إمارة منطقة عسير سليمان بن محمد الجريش, والمحافظين ومديري الإدارات الحكومية وعدد من القيادات الأمنية بالمنطقة.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..