×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وظائف شاغرة .. غرفة الرياض تطرح 809 وظائف للشباب في القطاع الخاص

وظائف شاغرة .. غرفة الرياض تطرح 809 وظائف للشباب في القطاع الخاص
تنومة : أعلنت 10 شركات في القطاع الخاص عن رغبتها في شغل 809 وظائف بالكفاءات المؤهلة من الشباب والفتيات، عبر مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض التجارية والصناعية من بينها 684 وظيفة للشباب و125وظيفة للفتيات، وستجري المقابلات الخاصة بهذه الوظائف بالتنسيق مع المركز خلال الفترة من اليوم حتى يوم الخميس القادم ، وفقاً لـ"الرياض".

وستخصص 40 من هذه الوظائف للفتيات الحاصلات على الثانوية وما فوق بمسمى (خدمة عملاء، أخصائية تجميل، أخصائية تغذية) و10 وظائف أخرى للفتيات الحاصلات على البكالوريوس بمسمى معلمة لغة انجليزية، معلمة فنية، وكذلك 50 وظيفة في إحدى شركات التأمين بمسمى مستشارة مبيعات للحاصلات على الثانوية وما فوق.

كما تتضمن الوظائف النسوية كذلك 10 وظائف بمسمى علاقات عامة، تسويق مخصصة للحاصلات على الدبلوم وما فوق و15 وظيفة أخرى بمسمى محاسبة للحاصلات على الدبلوم فما فوق.

وخصص للشباب وظائف في صناعة الأثاث وقطاع التجزئة للحاصلين على الابتدائية وما فوق وللحاصلين على الثانوية وما فوق في إحدى الشركات الأمنية وشركة لتنمية الموارد البشرية، إضافة إلى 90 وظيفة مخصصة للحاصلين على الابتدائية وما فوق للعمل في إحدى الشركات الأمنية و175 وظيفة أخرى للعمل في قطاع التجزئة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..