×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النشاط المسرحي بجامعة الملك خالد يختتم دورة إعداد الممثل

النشاط المسرحي بجامعة الملك خالد يختتم دورة إعداد الممثل
تنومة : اختتم النشاط المسرحي بجامعة الملك خالد بالشراكة مع جمعية الثقافة و الفنون بأبها دورة إعداد الممثل المسرحي و التي أقيمت على مسرح الجمعية حيث قدمها المخرج المسرحي الكبير صبحي يوسف .

وقد اشتملت الدورة على عدة محاور تشمل الجانبين النظري و التطبيقي , حيث ركز المدرب على الجانب العملي من أجل بناء الممثل و جعله قادراً على الوقوف على خشبة المسرح و قادراً على معرفة نقاط المسرح و تشكيلاته , و اختتمت الدورة بعرض مسرحي بسيط قدمه طلاب الدورة .

من جانبه أوضح مدير فنون أبها الاستاذ أحمد السروي أن الدورة تأتي تفعيلاً للشراكة بين الجامعة و الجمعية و حرصاً على إبراز المسرح بشكل أوسع , كما صرح رئيس النشاط المسرحي بجامعة الملك خالد الاستاذ محمد الكعبي أن الدورة تبني ركائز كبيرة و مميزة لدى الطلاب و تسعى لإعداد الممثلين للمشاركة في مهرجان جامعة الملك خالد المسرحي الثاني و الذي سينطلق الفصل القادم .

و في نهاية الدورة تم تسليم شهادات المتدربين ، كما تم تكريم مقدم الدورة الاستاذ صبحي يوسف و تسليمه درعاً تذكارياً نظير جهوده في الدورة .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..