×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدني عسير يكرم الشهري بمناسبة تقاعده

مدني عسير يكرم الشهري بمناسبة تقاعده
تنومة : ⁠⁠⁠بحضور وكيل امارة منطقة عسير الاستاذ سليمان محمد الجريش .. أقامت مديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير يوم امس الاول حفل توديع لمدير الدفاع المدني بالمنطقة سابقا اللواء محمد بن رافع الشهري بمناسبة احالته للتقاعد والاحتفاء بمدير الدفاع المدني بالمنطقة حاليا اللواء صالح بن منسي الحارثي وقد القي بهذه المناسبة العديد من الكلمات التي تثني على جهوده خلال فترة عمله والترحيب باللواء الحارثي صاحب الحفل قصيدة شعرية للمقدم عبدالله الناهسي وعرضا مرئيا تضمن السيرة الذاتية للواء محمد الشهري ومراحلة العملية خلال مسيرته الوظيفية بعدد من مناطق المملكة .
وحضر الحفل قادة القطاعات الامنية ومدراء الادارات الحكومية بالمنطقة وبعض رجال الاعمال والجهات الاهلية .
تلى ذلك تسلم اللواء الشهري العديد من الهدايا والدروع التذكارية من منسوبو الدفاع المدني والجهات الامنية والحكومية ورجال الاعمال بالمنطقة تقديرا لجهوده خلال فترة عمله بها.. اعقب ذلك حفل العشاء الذي اقامه منسوبو الدفاع المدني تكريما له وللضيوف المشاركين متمنين للواء محمد بن رافع الشهري التوفيق في حياته والعون والسداد لمدير المنطقة الحالي اللواء صالح بن منسي الحارثي .

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..