×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدرسة زيد بن ثابت تحتفي بسلامة الطالب عبدالإله

مدرسة زيد بن ثابت تحتفي بسلامة الطالب عبدالإله
تنومة : في لفتة كريمة قام منسوبو مدرسة زيد بن ثابت - بقيادة الأستاذ مشبب بن سعيد الشهري ( قائد المدرسة ) ، والمرشد الطلابي الأستاذ حسن بن صليم ، ورائد النشاط الأستاذ علي حسين سعد ومعلم الصف الأول الابتدائي الأول عبدالله دحمان وطلاب الصف الأول الابتدائي - بزيارة للطالب عبدالإله فايز محيا بالصف الأول الأبتدائي في منزله بعد تعرضه لإصابة في ذراعة وذلك لعيادته والإطمئنان عليه .
وكان في استقبالهم والد الطالب الأستاذ فايز بن ظافر بن محيا والأستاذ محمد بن ظافر بن محيا الذين ثمنوا للمدرسة هذه الزيارة .
وقد نقلوا من خلال الزيارة تهاني منسوبي المدرسة كافةً من معلمين وطلاب بسلامة ابنهم عبدالإله وقدم معلم وطلاب الصف الأول الهدايا ، وسط جو يسوده الفرح والسرور من الجميع بسلامة الطالب . وتهدف الزيارة إلى تعليم الطلاب فضل زيارة المريض وأن المسلمين كالجسد الواحد ، وأن التكافل الاجتماعي والتواصل وتلمس حاجات الأخرين النفسية والمادية من أولويات عقيدتنا الغراء ، وسأل الجميع الله أن يشفي عبدالإله ويجعله لبنة صالحة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..