×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

السعوديون ينفقون مليار ريال للعناية بأسنانهم

السعوديون ينفقون مليار ريال للعناية بأسنانهم
صحيفة الثوعي - متابعات : أوضح مختصون مشاركون في المعرض المصاحب للمؤتمر الدولي الأول لطب الأسنان الذي تنظمه جامعة الملك خالد، ممثلة في كلية طب الأسنان أن المواطن السعودي سخي في العناية بأسنانه، حيث يتجاوز ما يدفعه السعوديين سنوياً للعناية بأسنانهم من شراء معجون الأسنان، أو الفرشاة أو غسول الفم إلى جانب خيط الأسنان، والأدوات المشابهة أكثر من مليار ريال سعودي .

كما ذكر المختصين أن أدوات العناية بالأسنان تلاقي رواجاً واسعاً، واهتماما بالغ من قبل المواطن السعودي على مختلف فئاتهم السنية.

وحظي المعرض المصاحب للمؤتمر، الذي يشارك فيه 4 جمعيات مختصة بالأسنان، ودار نشر ألمانية متخصصة في طب الأسنان، تعد الأكبر على مستوى العالم ، إلى جانب 23 شركة ومؤسسة متخصصة في ذات المجال بحضور مميز، حيث تجاوز عدد الزوار في اليوم الأولى أكثر من ألف زائر وزائرة، اطلعوا من خلاله على أحدث الأجهزة والمعامل وأدوات العناية بالأسنان ، فيما بلغ عدد الزوار ليوم أمس (الجمعة ) قرابة الــ 900 زائر وزائرة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..