×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الانتهاء من مشروع مجمع تعليم البنات بمركز منصبة وفق أحدث المواصفات الفنية

بتكلفة 10 مليون ريال

الانتهاء من مشروع مجمع تعليم البنات بمركز منصبة وفق أحدث المواصفات الفنية
تنومة - سعيد معيض انتهت وزارة التعليم من مشروع بناء مجمع مدارس البنات بمركز منصبة التابع لمحافظة تنومة وفق أحدث المواصفات الفنية , وتم تسليم مبنى المجمع مؤخرا من المقاول المنفذ إلى مندوب وزارة التعليم , بتكلفة تزيد عن 10 ملايين ريال , وبهذه المناسبة أوضح الاستاذ عبدالقادر بن علي آل مبارك مدير مكتب التعليم بمحافظة تنومة أن هذا المشروع المميز نفذ وفق أحدث المواصفات الفنية بمتابعة من رئيس قسم الإشراف والتنفيذ والمهندسين ومراقبي الإنشاءات حيث تم انجازه بشكل غاية في الإتقان والجودة من قبل إحدى الشركات الوطنية , وشكر آل مبارك كل من ساهم وتعاون مع الادارة والمكتب حتى تم الانتهاء من المشروع وفي مقدمتهم الزملاء في الشؤون الإدارية والمالية وقسم الخدمات العامة ,سائلا الله أن يبارك في جهود الجميع وأن ينفع به بناتنا الطالبات.
وأشار آل مبارك أن الدراسة ستنطلق بالمجمع ان شاء الله خلال اﻻسابيع القادمة بإذن الله , ثم سيفتتح رسميا بالتنسيق مع محافظ تنومة , وفي ختام تصريحه دعا الله ان يحفظ دولتنا , ويبارك في قيادتنا وأن يديم نعمه على دولة العز والمجد المملكة العربية السعودية.
http://www.alriyadh.com/1099328

image

image

image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله 29-01-1437 09:20 مساءً
    الف مبروك والحقيقه الانجاز في المشاريع ليس يخدم المحافظه اوالمركز الذي يقام فيها المشروع بل يرفع من مستوى الخدمات الذي تقدمها الدوله للمواطن وتعثر المشاريع او عدم التنفيذ تحرم المواطن من هذه الخدمات وينخفذ مؤشر المشارع الذي تقدمها الدوله مما يعود عليها بالسب وتراكم المشاريع المعلان عنها دون الفايده , على المقاولين من ابناء هذا الوطن الغالي ان يحرصون كل الحرص فيما يوكل لهم .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..