×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"يسر "يشيد بنظام التعاملات الالكترونية بأمانة منطقة عسير

"يسر "يشيد بنظام التعاملات الالكترونية بأمانة منطقة عسير
تنومة : أشاد فريق برنامج التعاملات الالكترونية الحكومية "يسر " بنظام التعاملات والرخص الإلكترونية ونظام GIS بأمانة منطقة عسير والتوصيه بعرضه على لجنة التعاملات الإلكترونية الحكومية يسر في الفترة القادمة .

جاء ذلك خلال زيارة وفد القطاع البلدي ببرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية "يسّر" ممثلاً في كل من زياد الجاسر و خالد الخليفة بناء على دعوة مقدمة من أمانة المنطقة لعرض ما توصلت له الأمانة من إنجاز في التعامل الالكتروني .

هذا و حضر الاجتماع أمين منطقة عسير رئيس لجنة التعاملات الالكترونية بالأمانة صالح بن عبد الله القاضي وأعضاء اللجنة كلا من وكيل الأمين للأراضي م/محمد أحمد و مدير عام تقنية المعلومات علي مبارك ومدير عام الرخص والرقابة الشاملة م/ إبراهيم الفلقي و مدير المحتوي سعد سرحان و موسى الشهراني وسامي المالكي .

الجدير بالذكر أن برنامج يسر يقوم بإنشاء شبكة اتصالات خاصة بالتعاملات الإلكترونية الحكومية ، وتقوم هذه الشبكة بربط الجهات الحكومية بمركز بيانات التعاملات الإلكترونية الحكومية "يسِّر"، والذي تم تأسيسه على أعلى المواصفات الفنية والأمنية لاستخدامه في استضافة البوابة الوطنية للتعاملات الإلكترونية الحكومية "سعودي"، وتمكن هذه الشبكة مر​كز التعاملات الإلكترونية الحكومية من أن يكون حلقة وصل بين الجهات الحكومية بحيث يتم توحيد آلية الارتباط بين الجهات وتُختصر تكلفتها .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..