×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إرتفاع أجمالي ضبط القضايا الجنائية في عسير وأنخفاض عدد الأجانب مرتكبي القضايا

إرتفاع أجمالي ضبط القضايا الجنائية في عسير وأنخفاض عدد الأجانب مرتكبي القضايا
تنومة: عبدالله غرمان تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة صباح اليوم التقرير السنوي لشرطة المنطقة والمشتمل على الأحوال الأمنية بالمنطقة لعام 1436 هـ .
واشتمل التقرير على الملخص الإجمالي للأحوال الأمنية بالمنطقة خلال العام المنصرم وإحصاءات الضبط الجنائي والمروري وضبط مخالفات النظام العام وتنفيذ الأحكام الحقوقية و ضبط قضايا الوافدين والإسناد الإداري والفني وإعلامية وتوعوية والحراسات الأمنية المدنية الخاصة ومن خلال هذا التقرير اتضح ارتفاع أجمالي ضبط القضايا الجنائية في عام 1436هـ بنسبة 59,4% مقارنة بعام 1435هـ وأنخفض أجمالي عدد الأجانب مرتكبي القضايا لعام 1436هـ بنسبة 40% مقارنة بعام 1435هـ وأنخفض أجمالي عدد المخالفات المرورية لعام 1436هـ بنسبة 8,5% مقارنة بعام 1435هـ وارتفاع إجمالي عدد القضايا المعلومة في عام1436هـ مقارنة بعام1435هـ بنسبة21,5% وانخفض إجمالي عدد القضايا المجهولة عام1436هـ مقارنة بعام1435هـ بنسبة 21,5% وارتفاع عدد المقبوض عليهم من مخالفي النظام العام في عام 1436هـ بنسبة 37,8% مقارنة بعام 1435هـ حيث تم ضبط عدد (87681 ) مخالف 0
كما أوضح اللواء " أبو قرنين " أنه تم تفعيل شعبة الحراسات الأمنية المدنية الخاصة بشرطة المنطقة والتي تكللت جهودها بإلزام عدد من الشركات والمؤسسات بالحراسات الأمنية المدنية الخاصة وتم توظيف عدد(836) مواطن (حارس أمن)
وثمن سمو أمير منطقة عسير الجهود التي تبذلها إدارة الشرطة للحفاظ على الأمن ، مؤكدا على بذل المزيد من الجهد والمتابعة.
من جهته عبر اللواء أبوقرنين عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه المتواصل للقطاعات الأمنية على حد سواء ، متمنياً من الله العوان والسداد .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..