×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس الهيئة بعسير : الشباب مسؤليتنا الأولى وأملنا المنشود

رئيس الهيئة بعسير : الشباب مسؤليتنا الأولى وأملنا المنشود
تنومة : رعى سعادة محافظ البرك بمنطقة عسير الاستاذ عبدالرحيم آل عبده بحضور فضيلة المدير العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ عامر العامر الاجتماع الذي تنظمه هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة البرك عن ( الشراكة المجتمعية لرعاية الشباب ) انطلاقاً من إستشعار الهيئة للمسؤولية الملقاه على عاتقها بالتعاون مع كافة أطياف المجتمع نحو الحفاظ على سلوك الشباب ورعاية أخلاقهم وصيانة أفكارهم من الانحراف .

شارك الإجتماع كافة مدراء الإدارات الحكومية والجهات التعليمية بالمحافظة والفرق الشبابية والمهتمين بالشباب من الأعيان والأهالي .

من جهته أكد المدير العام للهيئة الشيخ عامر العامر ضرورة إلتقاء الجهود بين كافة القطاعات الرسمية ومؤسسات العمل المدني في ضوء خطة عمل مشتركة تضمن نجاح الاحتواء للشباب وتسخير طاقاتهم الشابة فيما يعود عليهم ووطنهم بالنافع المفيد .

كماثمن العناية الكريمة التي تحظى بها الهيئة من لدن صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير
في دعم برامج الهيئة للعناية بالشباب ورعايتها .

من جهة أخرى فقد خرج المجتمعون بعد ساعات من النقاش الهادف بعدد من التوصيات التي يَرَوْن انها ستكون رافدا لتوحيد العمل المشترك بين الهيئة والجهات الأخرى في الحفاظ على الشباب ورعايتهم فكريا وخلقيا .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..