×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدخيل يتفقد أقسام التغذية بمستشفات صحة عسير

زار عدد من المستشفيات الحدودية :

الدخيل يتفقد أقسام التغذية بمستشفات صحة عسير
تنومة : في إطار توجيهات معالي وزير الصحة بمتابعة احتياجات مستشفيات الحد الجنوبي ، قام المشرف العام على إدارة التغذية بالوزارة الاستاذ /مشاري بن أحمد الدخيل يرافقه مدير إدارة التغذية بصحة عسير الاستاذ / عبدالله العواشز بزيارة لمستشفى عسير المركزي التقى خلالها بالمشرف العام على مستشفى عسير المركزي بالنيابة الاستاذ حسين محمد المغيدي بعدها قام بجولة على الإعمال الترميمية بقسم التغذية بالمستشفى حيث اطلاع على نسبة الانجاز ومراحل العمل واجتمع بموظفي القسم وشكر الجميع على اهتمامهم وحثهم على تقديم مزيد من العطاء لخدمة المرضى .

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير / سعيد بن عبد الله النقير مشيرا بان الدخيل واصل زيارته متوجها إلى المستشفيات الحدودية بمنطقة عسير وهي سراه عبيده والحرجة وظهران الجنوب والفراشة لتفقد أقسام التغذية بهذه المستشفيات والتأكد من تطبيق خطة التأمين وتعزيز الاحتياجات بتلك الأقسام والوقوف على خطة الطوارئ وتوفر المواد الغذائية إثناء الأزمات ومدى قيام المتعهدين بألتزماتهم العقدية وتولي الكوادر الاشرافية بواجباتهم المهنية والتخصصية وفي نهاية الجولة تم الاستماع لخطط العمل وطرق التعزيز والتخزين والتقديم .

وأضاف النقير بان الدخيل عقد اجتماع مع مسئولي القيادات الصحية بالمنطقة لبحث الصعوبات
التي يواجهها كوادر التغذية والأقسام بالمستشفيات بهدف رفع الجاهزية لضمان استمرار العمل .

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..