×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مصادر: إقالة "داسليفا" خلال ساعات

و"ريجيكامب" و"ياروليم" الأقرب لتدريب النصر

مصادر: إقالة "داسليفا" خلال ساعات
تنومة : أكدت مصادر إعلامية، نية إدارة نادي النصر إقالة مدرب الفريق خورخي داسليفا من منصبه خلال الساعات القادمة، مرجحة أن تختار الإدارة النصراوية مدرباً سبق له العمل في السعودية، وأن يكون الروماني لورينت ريجيكامب والتشيكي ياروليم، مدربا الهلال والأهلي السابقان على الترتيب، هما أقرب المرشحين لخلافة دا سيلفا.

وأوضحت المصادر المقربة لبرنامج (pro center) على قناة (mbcproport)، أن القرار يأتي بعد خسارة النصر أمام الأهلي بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الأحد بملعب "الجوهرة" بجدة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري "عبداللطيف جميل".

يشار إلى أن النصر بقيادة مدربه خورخي داسليفا، بدأ موسمه بخسارة كأس السوبر أمام غريمه التقليدي الهلال، ولم ينجح إلا في جمع 5 نقاط منذ انطلاقة الدوري، من تعادلين وخسارة وفوز وحيد.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..