×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

«البرية» تُعلن فتح باب القبول الإلكتروني في وحدات المظليين والقوات الخاصة

«البرية» تُعلن فتح باب القبول الإلكتروني في وحدات المظليين والقوات الخاصة
واس أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية (اللجنة المركزية لقبول الطلبة) عن فتح باب القبول الإلكتروني في وحدات المظليين والقوات الخاصة اعتباراً من اليوم الأحد الموافق 5/ 1/ 1437 هـ ولمدة أسبوعين على الرابط http://lfca.rslf.gov.sa وكذلك عن طريق مكاتب التجنيد مباشرة.

وأكدت أنه يجب أن يكون المتقدم من حملة الشهادات الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أو الكليات الصحية أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة وعلى أن يكون سعودي الأصل والمنشأ ولا يقل عمره عن 18 سنة ولا يزيد عن 26 سنة لحملة الشهادة الثانوية العامة ولايزيد العمر عن 30 سنة لحملة الشهادات الجامعية والكليات ولايقل طولة عن 165سم وأن يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية علما بأنه سيتم تعيينهم برتب كلا حسب مؤهله العلمي بالإضافة إلى مزايا مالية أخرى وهي 25 ف% من الراتب الأساسي وعلاوة القوات الخاصة 800 ريال، و25 % في مكافحة الارهاب والخدمة الإضافية مع ملاحظة أن يصطحب المتقدم الشهادة الدراسية الأساس ومشهد حسن السيرة والسلوك وعدد 8 صور شخصية (4×6) مكشوف الرأس وبطاقة الهوية الوطنية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..