×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وزارة الداخلية تدشن موقعها الإلكتروني الخاص بمعرض "جايتكس 2015"

وزارة الداخلية تدشن موقعها الإلكتروني الخاص بمعرض "جايتكس 2015"
واس تدشن غدا وزارة الداخلية موقعها الإلكتروني الإعلامي الخاص بمعرض "جايتكس 2015" الذي يُقام في الفترة الممتدة من 18 إلى 22 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.
ويقدم الموقع خدمات إخبارية وتفاعلية لزوار الموقع ، حيث يتيح لهم متابعة الحدث منذ الافتتاح و على مدار الساعة لتغطية أهم المشاركات الوطنية في هذه الفعالية الدولية الأكبر لتقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا.
ويأتي تدشين الموقع مواكباً لأنشطة المنصة الموحدة لوزارة الداخلية في المعرض و يستعرض الحلول المبتكرة وشراكاتها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في ترسيخ دعائم المستقبل الذكي و التحول للحكومة الالكترونية.
وسيوفر الموقع إلى جانب التغطية الإخبارية، صوراً فوتوغرافية توثق التفاعل مع زوار منصة العرض، والعديد من الأفلام الوثائقية القصيرة تتضمن حوارات مع العارضين والزوار، كما يتيح فرصة للمشاركة المباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بحساب وزارة الداخلية على تويتر والفيس بوك https://www.moi.gov.sa.
يُذكر أن إدارة و تشغيل الموقع والإشراف عليه يتم بواسطة فريق سعودي متخصص في الإعلام الجديد يتواجد حاليا في دبي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..