×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

باجندوح والمولد وعبدالفتاح.. يتمردون على الاتحاد

باجندوح والمولد وعبدالفتاح.. يتمردون على الاتحاد
تنومة : أرجأت إدارة نادي الاتحاد ملف التجديد لثلاثي الفريق “”فهد المولد وعبدالفتاح عسيري وجمال باجندوح” ,لعضو الشرف المؤثر منصور البلوي المشرف العام على فريق الكرة الأول بالنادي ,لحسم التوقيع لهم قبل إغراءات الأندية الأخرى ,بدخولهم في الفترة الحرة التي يحق لهم فيها البحث عن عقود احترافية أخرى خارج نادي الاتحاد .

هذا ورفض لاعبو الاتحاد الثلاث تجديد عقودهم لصالح العميد بالمبالغ التي عرضتها عليهم الادارة، وطالبوا بمبالغ أكبر مقابل تجديد عقودهم , حيث كشفت المصادر عن أنّ إدارة العميد قد عرضت مبلغ 2.5 مليون ريال سنويًّا مقابل التجديد لكل لاعب, ولكنه قوبل بالرفض من اللاعبين ,حيث اشترط “فتاح” الحصول على ستة ملايين ريال في الموسم الواحد مقابل التوقيع على العقد الجديد، فيما حدد كل من فهد المولد وجمال باجندوح مبلغ خمسة ملايين ريال سنويًّا مقابل التوقيع، وهو ما أوقف المفاوضات.

وتُشير التقارير بأنّ اللاعبين الثلاثة قد تلقوا عروضاً من أندية أخرى بمبالغ ضخمة الأمر الذي جعلهم يُغالون في مطالبهم المالية ,عقب تداول دخول الغريم الأهلاوي في مفاوضات مع فهد المولد وعبدالفتاح عسيري ,وتقديم الهلال عرضاً كبيراً للفوز بتوقيع باجندوح الذي يحظى بقبول كبير من مدرب الأزرق دونيس في ظل النقصان العددي في خانة محور الدفاع .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاكسة 30-12-1436 11:16 مساءً
    اخبار مغلوطة وغير صحيحة ..فنجوم العميد لن يخرجوا منه مهما حاول الطحالب او غيرهم اغرائهم..
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..