×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صحة عسير تنفذ 19 دوره تدريبيه لمنسوبيها تستهدف 475 موظف

بإشراف إدارة التدريب والابتعاث :

صحة عسير تنفذ 19 دوره تدريبيه لمنسوبيها تستهدف 475 موظف
تنومة : بدأت صحة عسير في تنفيذ عدد من الدورات التدريبية لمنسوبيها بمركز خدمة المجتمع للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير بهدف رفع مستوى الأداء لموظفي المرافق الصحية .

اوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة عسير سعيد بن عبد الله النقير مشيرا أن إدارة التدريب والابتعاث بصحة عسير ستعقد 19 دوره تدريبيه تستهدف 475 موظف من مختلف المرافق الصحية بالتعاون مع مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بمكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير ولفت النقير بان جميع البرامج التدريبية مصنفه من قبل وزارة الخدمة المدنية حيث سيتم الاستفادة منها كنقاط في الترقيات للموظف الى جانب الاستفادة المعرفية والعملية .

ومن جهته نوه مدير ادارة التدريب والابتعاث بصحة عسير الاستاذ محمد بن سعيد آل حمحوم بان هذه الدورات تم اختيارها بعناية بما يتناسب مع احتياج موظفي صحة عسير من حلقات ودورات تدريبيه الى جانب ان هذه الدورات شملت تطبيقا للحاسب الآلي في السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب الالكترونية وبرنامج الحاسب الآلي في إدارة الموارد ومراقبة المخزون .

وقدم ال حمحوم الشكر والتقدير لمدير عام الشئون الصحية بالنيابة الدكتور عبدالعزيز بن احمد ال هيجان على الدعم والمساندة لتنفيذ هذه الدورات التي ستساعد على التحسين المستمر لأداء الموظفين ، وأهاب بجميع المتدربين المرشحين لهذه الدورات على الانضباط مشيراً الى انه لن يقبل أي عذر عن التغيب او الانقطاع حيث ان المقعد مدفوع الثمن ومن الصعب استبدال المرشح بعد بدء الدورة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..