×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

30 شاباً سعودياً يتدربون مع المصارع "رولينز" مقابل 45 ألف ريال في الساعة

30 شاباً سعودياً يتدربون مع المصارع "رولينز" مقابل 45 ألف ريال في الساعة
تنومة : حصد بطل الاتحاد الدول للمصارعة الحرة سيث رولينز، مبلغ 45 ألف ريال، جمعها من نحو 30 شاباً سعودياً تدربوا معه لمدة ساعة كاملة، مقابل 400 دولار أمريكي لكل فرد بمجموع 12 ألف دولار وهو ما يعادل 45 ريالاً، حيث حقق الشباب حلمهم بالتدرب مع مصارعهم المفضل، بإحدى الصالات الرياضية في أحد الأندية المتخصصة بمحافظة جدة.

ونقلت صحيفة "مكة"، عن مدير الصالة بالنادي الجداوي، محسن القاضي، أن مصارعي (WWE) الذين يستضيفهم النادي هذه الأيام لتقديم عروضهم بجدة يحضرون للصالة للتمارين اليومية، واختير رولينز كونه البطل الحالي للاتحاد الدولي للمصارعة، مضيفاً بأن الأمر هو تحقيق حلم هؤلاء الشباب بمقابلة نجمهم المفضل مباشرة.

فيما أعرب العديد من المتدربين عن سعادتهم بحضور العروض التي يقدمها نجوم المصارعة الدوليون بجدة، وتحقق حلمهم بالالتقاء مع مصارعهم المفضل والتدرب معه لمدة ساعة، فيما أشار بعضهم إلى شخصية رولينز المحبوبة خارج الحلبة، رغم أن كثيرين يكرهونه داخل الحلبة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..