×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اتحاد أمريكا الجنوبية: إيقاف بلاتيني غير عادل

اتحاد أمريكا الجنوبية: إيقاف بلاتيني غير عادل
تنومة : نتقد اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم السبت قرار لجنة القيم التابعة للاتحاد الدولي (الفيفا) بإيقاف ميشيل بلاتيني المرشح لرئاسة الفيفا ومنعه من مزاولة أي نشاط متعلق باللعبة لمدة 90 يوما والتحقيق معه.

وأوقفت لجنة القيم بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة الخميس الماضي بجانب سيب بلاتر رئيس الفيفا بينما ينفي كل منهما ارتكاب أي مخالفة وتقدما بطعون ضد العقوبة، ويرى اتحاد أمريكا الجنوبية أن ايقاف بلاتيني "غير مناسب وجاء في توقيت غير مناسب أيضا".

وقال في بيان "اتحاد أمريكا الجنوبية لا يوافق على قرار الايقاف المؤقت للمرشح لرئاسة الفيفا ميشيل بلاتيني.."

وأضاف "في هذا التوقيت الصعب الذي يتطلب اصلاحا واسع النطاق للفيفا يثق اتحاد أمريكا الجنوبية بكل قوة في قدرة بلاتيني على قيادة الفيفا وتوجيه عالم كرة القدم نحو مستقبل أكثر إشراقا."

وتابع "لم تثبت إدانة بلاتيني في أي اتهام وايقافه المؤقت يشكل خطرا على نزاهة انتخابات رئاسة للفيفا"، وقال مصدران لرويترز الجمعة إن الفيفا يدرس تأجيل موعد الانتخابات المقررة في 26 فبراير شباط المقبل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..