×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدرب المنتخب سعد الشهري متفائل في العبور الى كأس أسيا بالبحرين

مدرب المنتخب سعد الشهري متفائل في العبور الى كأس أسيا بالبحرين
تنومة: فهد الشهري بعد أن أنهى المنتخب السعودي للشباب تحضيراته تنطلق اليوم (الجمعة) تصفيات المجموعة الثانية في بطولة آسيا (19 عاما) وتستمر حتى السادس من اكتوبر الحالي وسط مشاركة سورية وتركمانستان واليمن وتستضيف نهائياتها البحرين.
وفضل «الأخضر» بقيادة المدرب الوطني سعد الشهري إقامة معسكرات خارجية عدة والمشاركة في بطولات من أجل الوصول إلى أعلى جاهزية قبل خوض غمار التصفيات، وبدأت التحضيرات بمعسكر خارجي بمدينة فالنسيا الاسبانية لمدة ثلاثة أسابيع، وخوض بطولة دولية في إسبانيا، ثم التحق بمعسكر داخلي بمدينة الدمام قبل مشاركته في بطولة الخليج للشباب في قطر.
وشدد المدرب الشهري على الجاهزية لخوض التصفيات وقال: «خضنا معسكرا خارجيا في فالنسيا الاسبانية وأكملناه ببطولة ودية وبمشاركة في بطولة الخليج بقطر هذا يعتبر إعدادا قويا ومتى ما كان الإعداد جيدا سيعطي إنطباعا وجاهزية افضل، متفائل بتجاوز مجموعتنا والعبور الى كأس آسيا بالبحرين بمشئية الله وكل ما نأمله هو حضور الجمهور السعودي في مدرجات مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة».
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..