×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شاهد عيان يروي تفاصيل حادثة "شرطة عمائر بن صنعا" بحائل

شاهد عيان يروي تفاصيل حادثة "شرطة عمائر بن صنعا" بحائل
تنومة : كشف أحد أقارب شهيدي حادثة الهجوم على مخفر شرطة عمائر بن صنعاء بحائل الخميس الماضي، تفاصيل اللحظات الأولى حول عملية اقتحام شخصين ملثمين لمركز الشرطة وإطلاق النار.

ووفقاً لخال الشهيد الأول وابن عم الثاني، ويدعى سلطان ربيع العنزي، فإننا وصلنا إلى مركز الشرطة في الصباح للإدلاء بأقوال رسمية حول واقعة مشاجرة وقعت بين الجيران، وكان عددنا إنذاك 12 فرداً في المخفر، وأثناء التحقيقات خرج أحد أقاربي في الفناء لإجراء مكالمة هاتفية، وإذ به يرى شخصين ملثمين يقومان بالقفز من السور الجانبي للمخفر ويحملان رشاشين.

وتابع العنزي يروى تفاصيل اللحظات الأولى بحسب "سبق" بقوله: " إنه أثناء حديث أحد أقاربنا لما شاهده، أطلق الإرهابيان طلقتين داخل مركز الشرطة، حيث كانا ينويان الدخول، هنا خرج عليهما الشهيدين مشاري عوض العنزي، وعودة زايد العنزي لهما، في محاولة منهما لمنعهما من الدخول".

وأضاف : " إلا أن الطلقات المتسارعة من الرشاشيين والتي قاربت 40 طلقة حتى فرغت الذخيرة، كانت أسرع منهما، ليسقطا على الأرض شهيدين، ويلوذ الارهابيين بالفرار"، لافتاً إلى أن الشهيد مشاري يعمل جندي أول في القوات المسلحة، والشهيد عودة عريف متقاعد من القوات المسلحة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..